قديم 05-10-2009, 02:58 PM  
  مشاركة [ 20 ]
الصورة الرمزية الطيار الشايب
الطيار الشايب الطيار الشايب غير متواجد حالياً
مساعد طيار

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الطيار الشايب مازال في بداية الطريق
الطيار الشايب الطيار الشايب غير متواجد حالياً
مساعد طيار

الصورة الرمزية الطيار الشايب

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الطيار الشايب مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: هام بخصوص قرار السعوديه

أنا عن نفسي ما أؤيد تأجيل القرار ........لأنه باقيلي سنة وأخلص الثانوية............ ويطبق الابتعاث على دفعتي .......... وأكيد ابغى استغل الابتعاث على حساب الخطوط.......... أحسن من أن ادفع من جيبي ........ أوفرمن الناحية المادية وأضمن من ناحية التوظيف....... الحمدلله كل الشروط تنطبق علي ما عدا القدرات & التوفل 500 درجة (صعبة شوي على خريج ثانوية) ....... عارف انكم زعلانين مني ........ وتقولوا "هذا يفكر في نفسه" ........ بس ايش اسوي........ يعني لو ما طبّـقوه على دفعتي........ فأكيد حادفع من جيبي عشان ادرس طيران............ (وعارفين انو باب الابتعاث اقفل منذ سنوااااات)............. وهذه فرصتي ........... اتمنى ان لاأحد يزعل مني ........... وهذه أمنيتي........ "أرجوا تأكيد وتنفيذه القرار لا تأجيله"

الله يصلحك ياولدي العمر قدامك ان شاء الله اخوانك الى في المنتدى اكثرهم موظفين عارف يعني ايه موظفين يعني الى دارس على حسابه متسلف وممكن خرج من عمله عشان يتوظف في السعودية بعد الازمة الاخير من وجود عجز طيارين في السعودية عامه

وهذا القرار اذا طبق قتل كل امل واحد من الشباب

وترى المشوار طيول جدا بالنسبة للطيار يعني مو لما تدرس على حسابك نقول خلاص سار طيار لا المشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوار مرة طويل
التوقيع  الطيار الشايب
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
الطيار الشايب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس