قديم 01-10-2009, 02:50 AM  
  مشاركة [ 8 ]
الصورة الرمزية تايكندو مان
تايكندو مان تايكندو مان غير متواجد حالياً
EG-MC

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
تايكندو مان نجم متميز في خط الطيرانتايكندو مان نجم متميز في خط الطيرانتايكندو مان نجم متميز في خط الطيرانتايكندو مان نجم متميز في خط الطيرانتايكندو مان نجم متميز في خط الطيرانتايكندو مان نجم متميز في خط الطيرانتايكندو مان نجم متميز في خط الطيرانتايكندو مان نجم متميز في خط الطيرانتايكندو مان نجم متميز في خط الطيرانتايكندو مان نجم متميز في خط الطيرانتايكندو مان نجم متميز في خط الطيران
تايكندو مان تايكندو مان غير متواجد حالياً
EG-MC

الصورة الرمزية تايكندو مان

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
تايكندو مان نجم متميز في خط الطيرانتايكندو مان نجم متميز في خط الطيرانتايكندو مان نجم متميز في خط الطيرانتايكندو مان نجم متميز في خط الطيرانتايكندو مان نجم متميز في خط الطيرانتايكندو مان نجم متميز في خط الطيرانتايكندو مان نجم متميز في خط الطيرانتايكندو مان نجم متميز في خط الطيرانتايكندو مان نجم متميز في خط الطيرانتايكندو مان نجم متميز في خط الطيرانتايكندو مان نجم متميز في خط الطيران
افتراضي رد: الكابتن محمد الخطيب .. C1 .. ألف ألف مبرووووك

اولا السلام عليكم والحمد لله والشكر

وقبل ما ارد على كل واحد هنأني

احب ان اعبر عن مدى شكري للكابتن محمد ياسر على المباركة الجميلة ده عقبال ما نهنيه في امتحانه ان شاء الرحمن

احب ان اعبر عن مدى شكري وامتناني للكابتن الاب الروحي للديفيجن المصري الكابتن واستاذي الفاضل محمد السلاموني اللبدا معايا من الاول وربي يعلم معزته عندي قد ايه واشكره جدا على مجهوده الجبار معايا او مع غيري ولسة اول رسالة بعتهالي لينصحني ازاي ابدأ كمراقب معايا حتى الان ومحفوظة والله

الصديق العزيز والاخ واسع الصدر الكابتن ابراهيم ناصف اللكنت ادخله في اوقات غريبة واقله انا عاوز تريننج ومش يقصر
وطلبت منه يعملي امتحان الفلايت كابتن الساعة 3بليل هههههههه له كله الشكر والامتنان واقوله سامحني يا ابراهيم في الاوقات اللكنا فيها مع بعض بس ايام جميله وان شاء الله تتكرر هههههههههه

الشكر لاصدقائي وعلى رأسهم محمد حسين,امير فهمي,محمد رمضان,ابراهيم الوقاد,عادل فؤاد,كريم ماجد,عبد الرحمن ناجي والاصدقاء اللخارج الديفيجن سواء عرب او اجانب

واسف اذا نسيت احد فكلهم عندي سواء وكلهم القلب ينبض بهم

تحياتي ومودتي لكم تتواصل

واخيرا

الحمد لله رب العالمين

اخوكم

محمد الخطيب
التوقيع  تايكندو مان

تايكندو مان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس