قديم 27-09-2009, 02:10 AM  
  مشاركة [ 8 ]
الصورة الرمزية PILOT 4 EVER
PILOT 4 EVER PILOT 4 EVER غير متواجد حالياً
كابتن طيار

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
PILOT 4 EVER يستحق الثقة والتقديرPILOT 4 EVER يستحق الثقة والتقديرPILOT 4 EVER يستحق الثقة والتقديرPILOT 4 EVER يستحق الثقة والتقديرPILOT 4 EVER يستحق الثقة والتقديرPILOT 4 EVER يستحق الثقة والتقديرPILOT 4 EVER يستحق الثقة والتقديرPILOT 4 EVER يستحق الثقة والتقديرPILOT 4 EVER يستحق الثقة والتقديرPILOT 4 EVER يستحق الثقة والتقديرPILOT 4 EVER يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى PILOT 4 EVER
PILOT 4 EVER PILOT 4 EVER غير متواجد حالياً
كابتن طيار

الصورة الرمزية PILOT 4 EVER

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
PILOT 4 EVER يستحق الثقة والتقديرPILOT 4 EVER يستحق الثقة والتقديرPILOT 4 EVER يستحق الثقة والتقديرPILOT 4 EVER يستحق الثقة والتقديرPILOT 4 EVER يستحق الثقة والتقديرPILOT 4 EVER يستحق الثقة والتقديرPILOT 4 EVER يستحق الثقة والتقديرPILOT 4 EVER يستحق الثقة والتقديرPILOT 4 EVER يستحق الثقة والتقديرPILOT 4 EVER يستحق الثقة والتقديرPILOT 4 EVER يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى PILOT 4 EVER
افتراضي رد: له مطار خاص في البيت

اخوي اولا انا ماضمنلك هو بيته ولا لا علمي علمك ولاكن بالصورة غوق ممكن نكبرها وتقرا الموضوع
وبعدين انا وش يدريني انه مصدر صحيح ولا كاذب؟؟ مو غلطي اذا كان كاذب الغلط عندئذ من المصدر
ثانيا انا حاط الموضوع مو علشان يتم التحقيق فيه
وبعدين الا ترى ان كلمة كاذب مالها داعي كان ممكن استبدالها بعبارة اكثر تهذيبا

وبعدين انت وش اللي يضمنلك انه ماهو بيته؟؟؟؟ ممكن يكون بيته ولاكن مو مصور فيه
اتمنى عدم الاستعجال في التكذيب لانه لايليق ذالك

أنا أكرر أسفي على اللي صار وما كان قصدي إني أتهجم عليك بألفاظ غير لائقة ويعلم الله أن كل الأعضاء لهم إحترامهم وأنت بالذات
وأرجو منك السماح
أخوك
PILOTE 4 EVER
التوقيع  PILOT 4 EVER

أعجبك الموضوع طيب قيمني:iconloli:
PILOT 4 EVER غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس