قديم 26-09-2009, 01:53 AM  
  مشاركة [ 760 ]
الصورة الرمزية malaak
malaak malaak غير متواجد حالياً

شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
malaak يستحق الثقة والتقديرmalaak يستحق الثقة والتقديرmalaak يستحق الثقة والتقديرmalaak يستحق الثقة والتقديرmalaak يستحق الثقة والتقديرmalaak يستحق الثقة والتقديرmalaak يستحق الثقة والتقديرmalaak يستحق الثقة والتقديرmalaak يستحق الثقة والتقديرmalaak يستحق الثقة والتقديرmalaak يستحق الثقة والتقدير
malaak malaak غير متواجد حالياً

الصورة الرمزية malaak

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
malaak يستحق الثقة والتقديرmalaak يستحق الثقة والتقديرmalaak يستحق الثقة والتقديرmalaak يستحق الثقة والتقديرmalaak يستحق الثقة والتقديرmalaak يستحق الثقة والتقديرmalaak يستحق الثقة والتقديرmalaak يستحق الثقة والتقديرmalaak يستحق الثقة والتقديرmalaak يستحق الثقة والتقديرmalaak يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: شركة طيران جديدة في السعودية تسمى وفير للطيران

بسم الله والسلام

أخت "ملاك": والله حابب أوضح لك شغلة،

الأستاذ / هاني غريب ما عاد له أي صلة بالتوظيف، والأخ فراس مازال مشرفا عاما على عمليات الموارد البشرية وتحت مرجعية مباشرة للمدير العام للموارد البشرية الأستاذ / بسام هنيدي والذب لم أستطع الحصول على إيميله الخاص. أما بالنسبة للأخت سهى النشار فهي مساعد إداري فقط وما أعتقد إنها حتفيدك مباشرة بدون مرجعية إلى أحد المسؤولين.

بالنسبة لإيميل الأخ فراس: [email protected] فهو مازال شغال على حد علمي وممكن تتأكدي من الزميلات في المنتدى إللي ممكن يككونوا قدموا قريب.

التجاوب حاليا مافي ولسبب بسيط إن الدوام بكرا السبت بإذن الله راح يبدأ بعد عطلة رمضان وعيد الفطر واليوم الوطني. والرقم الناقص هذا رقم الأستاذ هاني غريب. ممكن تجربي على جوال الأخ فراس، لكن أنصحك تجربي الإتصال بكرا السبت دام الدنيا راح تفتح من جديد.

موفقة.

يعطيك العافيه ياخوي عالتوضيح

بصراحه انا بحاول الحين ارسل إيمايل على السيد / فراس وان شاء الله تضبط الأمور وياي وألاقي جواب لطلبي واستفساراتي

لأنه ما خبي عليك ما عندي رقم جواله

كنت حابه أستفسر في الاول إزا بيجوا عالجزائر ولا لأ لانه ما خبي عليك

ف4 نوفمبر 2009 بيخلص عقدي ويا البنك ومن الحين مجهزين لي التجديد

فإزا بتوفق إن شاء الله مع الوفير راح أكلم مدير الموارد البشريه عشان يتساهل وياي ويخلي سبيلي وينهي عقدي وبكذه راح أعفى من الشهرين الملزمه أني أشتغلهم لو جددت عقدي وبعدين طلبت إستقالتي ، وبناءا على ذلك حابه أسعى من الحين وأعرف النتيجه عشان أسهل الأمور على نفسي وأبتدي أجهز نفسي

التوقيع  malaak
malaak غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس