قديم 02-09-2009, 01:06 PM  
  مشاركة [ 196 ]
الصورة الرمزية Cpt.Ahmad
Cpt.Ahmad Cpt.Ahmad غير متواجد حالياً

..مراقب قسم الاكاديميات..
Advisory Flight Academy

شكر غيره: 11
تم شكره 53 مرة في 20 مشاركة
Cpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

Cpt.Ahmad Cpt.Ahmad غير متواجد حالياً

..مراقب قسم الاكاديميات..
Advisory Flight Academy

الصورة الرمزية Cpt.Ahmad

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 11
تم شكره 53 مرة في 20 مشاركة
Cpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: الدراسة في كندا والاستفسارات حول الدراسة في كندا

السلام عليكم
تحية خاصة للاخ
god,s lion
حقيقة مجهودك رائع وممتع
والاكثر روعة رحابة صدرك و المساعدة الي بتقدمها لاخوانك
اتمنى انك تحقق احلامك والله يوفقك
ويوفقك الجميع ويحقق امانيكم جميعا
ابغى اسالك بس انتا من فين بتجيب المعلومات الخاصة بالركات والخطوط
يعني هل عندك طيارين يعطونك المعلومات عن متطلبات الشركات
و ودي احيي الاخ busara1 لانه مثابر في تحقيق حلمه بالطيران
مع انه مواليد 78 يعني فوق الثلاثين اتمنى لك التوفيق
واتمنى انك ترسلي ايميلك لان ودي اتابع رحلتك في دراسة الطيران
بالتوفيق للجميع
تحياتي

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
حياك الله اخي واهلا وسهلا بك معانا بلمنتدى ,جزاك الله الف خير على كلامك وبلتوفيق للجميع ان شاء الله .
معلوماتي المتواضعه ياطويل العمر جايه من كثر مراسلتي للاكاديميات الحمد لله عندي فكره عن جميع انظمه الاكاديميات وطرق التعامل معها بسبب كثره مراسلتي يلها ومراجعه مواقعها (وصراحه هاذي الشغله هوايه بتيجي والحمد لله عم نقدر نساعد بيلي عم نقدر عليه )ومن ناحيه اخرى عندي معارفي كم شخص من اصحاب الخبره في عالم الطيران اغنوني بمعلوماتهم حول هاذا المجال ,وبنصحيه جميع الشباب الراغبين في دراسة الطيران انهم يراسلوا الاكاديميات وبطلعوا عليها ولاياخدوا الكلام جاهز من اي شخص حتى ولو كنت انا , لانو هلامر لها متعه خاصه وهيك بتطمن وبتاخد الكلام من مصدر رسمي وموثوق ميه ميه ,وبهلحاله ان شاء الله بتقل طرق النصب والاحتيال والغش ,برجع بقول لاي شخص بحب يراسل اكاديمية ومانو عارف الطريقه انا ان شاء الله بساعده بمراسلتها وبعطيه شو عندي معلومات عنها ,بلنسبة للايميل اخي منتشرف بمعرفتك وبتقدر تحصله بصفحتي بلمنتدى بلتوفيق جميعا .
التوقيع  Cpt.Ahmad
Advisory Flight Academy
Pilot Training Development
Ahmad Al-hamdan
Cpt.Ahmad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس