قديم 04-08-2009, 01:57 PM  
  مشاركة [ 182 ]
الصورة الرمزية Cpt.Ahmad
Cpt.Ahmad Cpt.Ahmad غير متواجد حالياً

..مراقب قسم الاكاديميات..
Advisory Flight Academy

شكر غيره: 11
تم شكره 53 مرة في 20 مشاركة
Cpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

Cpt.Ahmad Cpt.Ahmad غير متواجد حالياً

..مراقب قسم الاكاديميات..
Advisory Flight Academy

الصورة الرمزية Cpt.Ahmad

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 11
تم شكره 53 مرة في 20 مشاركة
Cpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: الدراسة في كندا والاستفسارات حول الدراسة في كندا

مرحبا مجددا أخي...لو سمحت بدي أسألك ...انا لما بخلص اول سنة من الاكاديمية اللي هييbarmpton...رح يكون معي تقريبا 250 ساعة اول سنة..السنة التانية رح كون مدرب ب الجامعة

للحصول على ساعات الخبرة....ياريت تتأكدلي من هالمعلومة لانوو..حست ام الدنيا وانا عم دور
وشكرا كتيير الك..ولاتواخذنا عم نعذبك معنا....

حياك الله اخي واهلا وسهلا فيك باي وقت ,
بلنسبة لاكاديمية brampton flight center
من فتره والله راسلتهم وجبت التفاصيل الاكاديمية كبيره واسطولها جيد ولها تاريخ في تدريس الطيران ,وان شاء الله اختبار موفق ,لحتى تشتغل مدرب لازم تاخد رخصى التدريب ويلي هي ال cfi بتكلف وسطيا بحدود ال 7 الاف دولار كندي ,وهلشي موجود بكل الاكاديميات بتقدر تشتغل بنفس الاكاديمية مدرب وبتقدر تدور على في اكاديميات اخرى وان شاء الله بتشتغل ,بلتوفيق.
التوقيع  Cpt.Ahmad
Advisory Flight Academy
Pilot Training Development
Ahmad Al-hamdan
Cpt.Ahmad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس