قديم 21-07-2009, 08:19 PM  
  مشاركة [ 55 ]
الصورة الرمزية الكبتن خالد الغامدي
الكبتن خالد الغامدي الكبتن خالد الغامدي غير متواجد حالياً
كابتن طيار

شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
الكبتن خالد الغامدي يستحق الثقة والتقديرالكبتن خالد الغامدي يستحق الثقة والتقديرالكبتن خالد الغامدي يستحق الثقة والتقديرالكبتن خالد الغامدي يستحق الثقة والتقديرالكبتن خالد الغامدي يستحق الثقة والتقديرالكبتن خالد الغامدي يستحق الثقة والتقديرالكبتن خالد الغامدي يستحق الثقة والتقديرالكبتن خالد الغامدي يستحق الثقة والتقديرالكبتن خالد الغامدي يستحق الثقة والتقديرالكبتن خالد الغامدي يستحق الثقة والتقديرالكبتن خالد الغامدي يستحق الثقة والتقدير
الكبتن خالد الغامدي الكبتن خالد الغامدي غير متواجد حالياً
كابتن طيار

الصورة الرمزية الكبتن خالد الغامدي

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
الكبتن خالد الغامدي يستحق الثقة والتقديرالكبتن خالد الغامدي يستحق الثقة والتقديرالكبتن خالد الغامدي يستحق الثقة والتقديرالكبتن خالد الغامدي يستحق الثقة والتقديرالكبتن خالد الغامدي يستحق الثقة والتقديرالكبتن خالد الغامدي يستحق الثقة والتقديرالكبتن خالد الغامدي يستحق الثقة والتقديرالكبتن خالد الغامدي يستحق الثقة والتقديرالكبتن خالد الغامدي يستحق الثقة والتقديرالكبتن خالد الغامدي يستحق الثقة والتقديرالكبتن خالد الغامدي يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: مدرسة طيران جديده في الرياض

لا تخليني أخي الفاضل أقلبها لك دين بأي حق تقول لا تلعنهم ...لعنت الله عليهم ألف مره
شوووف أنا عندي غيره جدا قويه عن العرب والمسلمين ...يعني بالله عليك إلي إخترع الاساس مايقدر يطوره
شي وأحد قلته صح إنه فعلا كسلاننين غير كذا لا أوافقك الرأى أبدا
ومشكور علي مشاركتك ولك كل إحترام وتقدير

وكمانا اخويا الفاضل
انتا تقول اللي اخترع شي يقدر يطورو
طيب ليش ماطورو ؟؟؟
مو عندهم الفرصه انهم يطوروه !!!! لكنهم كسالى وشغالين نصب في بعضهم
ومايتمنون الخير لبعضهم
ياكبتن فكر الف مره قبل لاتقول كلام
الله اعطانا عقل نشوف ونعرف الناس
دمتم بود
كبتن خالد الغامدي
الكبتن خالد الغامدي غير متواجد حالياً