قديم 18-07-2009, 01:36 AM  
  مشاركة [ 32 ]
TCAS TCAS غير متواجد حالياً
مساعد طيار

شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
TCAS له تواجد مميز في خط الطيرانTCAS له تواجد مميز في خط الطيران
TCAS TCAS غير متواجد حالياً
مساعد طيار

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
TCAS له تواجد مميز في خط الطيرانTCAS له تواجد مميز في خط الطيران
افتراضي رد: مدرسة طيران جديده في الرياض

صراحة انا ما راح اتوقع انها راح توصل السعر ذا ليش وش راح يدرسونا اختراع صواريخ ولاراح يدرسونا الطيران بمكوك فضائي فما نحب نستعجل قبل لاتبدا وخصوصا ان المنتديات لها سماعات :walr::poster_dots: فلا تطيرون في العجه وهي باقي مابدت موشرط ياخي كله الى الان كلام وانا باقي مارحتلهم واذا صرنا في ارض الواقع ممكن يتغير اشياء كثير اما في حالة وطلع السعر زي ماتتوقعون قلتها انا قبل كذا مدارس برا واجد واوفر وتمشيه ولغة فارجو انا مانستعجل قبل لايبدؤن ونشوف شغلهم على ارض الواقع واسعارهم وبعدها نحكم
وللاسف البنوك عندنا ماعندهم برامج القروض التعليميه زي في الخارج وان طلبت قرض :1icon_g1: في السعرجلد للاسف
فارجو انا مانستعجل وخبر بفلوس بكره بلالالالاش

واذا في عندكم اسئله اوصلها معي وقت المقابله انا مستعد

ايه نسيت وهذي لك انت والاخ اللي قبلك

انا شخصيا اتمنى ان يكون السعر معقول ومناسب لكن المعطيات تقول غير كذا

طبعا على مستوى الشرق الاوسط لو افترضنا ان المدرسة يبون يخلوها على مستوى منافس للشرق الاوسط فما راح تلاقي اكاديمية مستواها عالي وبسعر رخيص

الا العكس اكاديميات الله بالخير وباسعار تدرسك في افضل دول العالم ولو اردت الذهاب انا اضمن لم ان نص سعر ارخص اكاديمة في الشرق الاوسط راح يكفيك من يوم ما تطلع من بيتكم الين ما ترجع له ومعاك الرخص

يعني مع مصاريف السكن والاكل والشرب والتذاكر وكله

لكن نقول ان شاء الله تتسهل ويكون عندنا مدارس حلوة

بس على فكرة حتى لو مان سعرها ارخص فعلا مقارنه بالمدارس الثانية في الشرق الاوسط راح يزيد الطلب وانت عارف ان الدنيا عرض وطلب وكلما زاد الطلب وقل العرض ارتفع السعر

لذا انا اقول لا تاملوا كثير فيها ان شاء الله تكون افضل وارخص لكن ما نحط الامل عليها 100 % لا نزبط الجوازات والقروش ونخليها جاهزة والدول يا مكثرها في دراسة الطيران وارخص من نص سعر ارخص اكاديمية في الشرق الاوسط

بس انا حاب اسال كم مدرب وكم طيارة وكم المدة وكم الكاش

وايش انواع الطيارات وهل راح تكون هناك فروع اخرى في مدن المملكة او لا

بالتوفيق للجميع
التوقيع  TCAS
TCAS غير متواجد حالياً