قديم 15-07-2009, 10:57 AM  
  مشاركة [ 7 ]
الصورة الرمزية abdullah99
abdullah99 abdullah99 غير متواجد حالياً
محب الخطوط السعودية

شكر غيره: 40
تم شكره 5 مرة في 5 مشاركة
abdullah99 يستحق الثقة والتقديرabdullah99 يستحق الثقة والتقديرabdullah99 يستحق الثقة والتقديرabdullah99 يستحق الثقة والتقديرabdullah99 يستحق الثقة والتقديرabdullah99 يستحق الثقة والتقديرabdullah99 يستحق الثقة والتقديرabdullah99 يستحق الثقة والتقديرabdullah99 يستحق الثقة والتقديرabdullah99 يستحق الثقة والتقديرabdullah99 يستحق الثقة والتقدير
abdullah99 abdullah99 غير متواجد حالياً
محب الخطوط السعودية

الصورة الرمزية abdullah99

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 40
تم شكره 5 مرة في 5 مشاركة
abdullah99 يستحق الثقة والتقديرabdullah99 يستحق الثقة والتقديرabdullah99 يستحق الثقة والتقديرabdullah99 يستحق الثقة والتقديرabdullah99 يستحق الثقة والتقديرabdullah99 يستحق الثقة والتقديرabdullah99 يستحق الثقة والتقديرabdullah99 يستحق الثقة والتقديرabdullah99 يستحق الثقة والتقديرabdullah99 يستحق الثقة والتقديرabdullah99 يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: حصريا مقابلة طيران ناس السعودي التي جرت في بيروت

أختي العزيزة أنا أؤيد كلام الأخ بأن شركة ناس لا تمثل السعودية أبدا ولكن انظري إلى البلد اللي فيه مكان المقابلة مع احترامي لبنان والكل يعرف انفتاح لبنان فغير مستغرب أن يكون هناك نوعيات من اللي تفضلتي وذكرتيهم ولكن هل من يتم قبولها سوف يسمح لها بلبس ما ذكرتيه أو العهر والدناءة أكرمكم الله اللي تحدثتي عنها؟؟؟؟؟؟
أختي العزيزة من كان خارج السعودية وإن كان سعودي أو سعودية فهو يمثل نفسه إن كان خير فلنفسه وإن كان شر فعلى نفسه أما السعودية بلاد الحرمين فهي بريئة من كل ما ذكرتيه ولا يمكن أن تسمح لأي شخص كان أن يخل بآداب ديننا الحنيف
وأخيرا أختي العزيزة أشكر لك غيرتك العظيمة على دينك وأسأل الله أن يجعل ذلك في موازين حسناتك وأن يكتب لك التوفيق في أي وظيفة وأي مكان تعملين فيه
التوقيع  abdullah99
abdullah99 غير متواجد حالياً