قديم 16-06-2009, 05:05 PM  
  مشاركة [ 367 ]
الصورة الرمزية إمبراطور الطيران
إمبراطور الطيران إمبراطور الطيران غير متواجد حالياً
نائب المشرف العام

شكر غيره: 0
تم شكره 35 مرة في 15 مشاركة
إمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى إمبراطور الطيران
إمبراطور الطيران إمبراطور الطيران غير متواجد حالياً
نائب المشرف العام

الصورة الرمزية إمبراطور الطيران

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 35 مرة في 15 مشاركة
إمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى إمبراطور الطيران
افتراضي رد: ஐ ஐ ஐكرســــــــــى الاعتــــــــرافஐ ஐ ஐ

هلا اخوي عاشق الطائرات هلا

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صلي على محمد

اخاف حاط فيه سم عصيرك هذا
اهلا اهلا يا امبراااااااطووور الطيراااان ...وشكراً يا ساسو على اختيارك لنا هذا الاداري المميز...اولاً قول بسم الله وصل على النبي ..واشرب عصير الليمون هذااا عشان ترووق....ترا انا طابخه .....هوووع...عندي

اسئلة كثييييرة لك بس مو عارف الطريقة حق اكتبهاااااا

...1/ انا اتعجب منك دايماً وكل مرة ابسألك هالسؤآل بس اسكت روحي,هل انت طيار ولا ؟؟ ....هههههههه...لان ماشاء الله المعلومات اللي تعطينا اياها جداً ممتازة

ههههه ليش متعجب حالي حال الناس...لا عزيزي انا لست طيار ولكن بإذن الله سوف ادرس الطيران,درست مراقبة جوية وعملت في مطار البحرين الدولي في الأرصاد الجوية

2-جم مررررة تروح لحديقة قلالي بالاسبوع عشان تصور الطيارات عند المطاااار ؟؟ ههههههههههههه...هذا اذا عرفتهاا؟؟

امم اروح سابقا مرة في الأسبوع في احين ويا الحر ماروح ماتنطاق القعدة

3/ هل حققت جميع احلامك ؟ وما هو حلمك منذ الصغر ؟

مافي انسان في بداية حياته يستطيع يحقق جميع احلامه,نعم حققت بعض أحلامي واطمح إلى تحقيق ماتبقى ومن ضمنها حلم قيادة الطائرة الذي هو حلمي منذ ان كنت في سن العاشرة

4/-النسيان نعمة ما الذي تتمنى نسيانه

كل ماهو محزن.واتمنى ان انسى جميع أخطاء الناس علي

5/-لو وقع في يدك فانوس علاء الدين وقيل لك تمنى ثلاث أمنيات ! ماذا سوف تتمنى؟

1-ان ترتفع راية الإسلام عاليا وتتحرر ارض المسلمين من المحتلين اليهود
2-ان ينعم الله على بلدي البحرين بالأمن والامان والخير في ظل حكومتنا الحالية
3-ان يصبح العرب يد واحدة !

آسف ان كانت اسئلتي غثة فلك كل الاحقية ان لا ترد علي اي سؤآل لا يعجبك.......ووالف الف شكر لك
حبيبي والله,الله يوفقك في حياتك ويارب تحقق حلمك بإذن الله وان اكون احد ركاب طائرتك ذات يوم
التوقيع  إمبراطور الطيران

إمبراطور الطيران غير متواجد حالياً