عرض مشاركة واحدة
قديم 16-06-2009, 12:48 PM  
  مشاركة [ 1 ]
الصورة الرمزية عبودالعبود
عبودالعبود عبودالعبود غير متواجد حالياً
طيار بلا طائرة
 
تاريخ التسجيل: 04 - 03 - 2009
الدولة: الشرقية
المشاركات: 258
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 203
عبودالعبود مازال في بداية الطريق
عبودالعبود عبودالعبود غير متواجد حالياً
طيار بلا طائرة


الصورة الرمزية عبودالعبود

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 04 - 03 - 2009
الدولة: الشرقية
المشاركات: 258
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 203
عبودالعبود مازال في بداية الطريق
New4 الطيران العماني يتسلم طائرة جديدة من طراز بوينج 800-737

أفاد الطيران العماني انه قد تم مؤخراً انضمام طائرة أخرى إلى أسطول طائراته دائم النمو. أطلق على الطائرة الجديدة وهي من طراز بوينج الجيل الجديد فئة 800-737 اسم "صور"، وكانت قد وصلت من سياتل بالولايات المتحدة الأمريكية إلى مطار مسقط الدولي في 7 يونيو الحالي.

يأتي ذلك ضمن خطط الناقل الوطني الطموحة والرامية نحو التوسع في شبكة خطوطه الجوية وزيادة محطاته، وسعي الناقل نحو ربط مسقط بالمدن الرئيسية على المستوى الإقليمي والدولي، من خلال تسيير رحلات جوية مباشرة إلى المدن الإقليمية الرئيسية، وكذلك بهدف توفير رحلات ربط ذات توقيتات ملائمة للعديد من الخطوط طويلة المدى. يبلغ عدد طائرات الشركة من هذا النوع 13 طائرة، كما ومن المزمع أيضا استلام الطيران العماني لعدد طائرتين جديدتين في شهر أكتوبر القادم. وبذلك يصل حجم أسطول الشركة من طائرات البوينج من فئة 737 إلى 15 طائرة.

وقال متحدث باسم الشركة، من أن الطيران العماني فخور بالإعلان عن استمرار التزامه مع شركة بوينج العالمية، كما إن ثبوت مستوى الأداء الجديد لطائرات البوينج من طراز 737 قد أتاح لنا بالتالي توسيع نطاق هذه العلاقة. قال، إن التكنولوجيا العالية لهذا النوع من الطائرات ستضمن استمرار عملائنا الكرام في الحصول على أعلى مستويات الخدمة والاستمتاع بتجربة السفر مع الطيران العماني. ومع أعلى درجات الأداء وسهولة الصيانة والتشغيل، فان الجيل الجديد من طائرات البوينج 800/737، قد تم تصميمه بحيث يتناسب مع عملياتنا الإقليمية بكل كفاءة وسلاسة حسبما أضاف المتحدث.

وبعد أن حققت شركة الطيران العماني سمعة دولية كشركة رائدة في المنطقة، فان الناقل الوطني للسلطنة يعد أول شركة طيران تجارية في منطقة الخليج العربي تمتلك طائرات الجيل الجديد من طراز البوينج 737. لقد تأسست العلاقات التجارية بين الطيران العماني وشركة بوينج العالمية منذ العام 2001، عندما تسلم الطيران العماني أول طائرة بوينج من فئة 700/737. الناقل الوطني لسلطنة عمان يسير طائراته من هذا الطراز على وجهاته في جميع أنحاء دول الخليج العربي والشرق الأوسط، بالإضافة إلى شبه القارة الهندية.
عبودالعبود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس