قديم 14-05-2009, 10:31 AM  
  مشاركة [ 27 ]
الصورة الرمزية عبدالله الدغيلبي
عبدالله الدغيلبي عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً
][ .. مؤسس .. ][
][ ..أقسام الريموت كنترول.. ][

شكر غيره: 0
تم شكره 23 مرة في 16 مشاركة
عبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقدير
عبدالله الدغيلبي عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً
][ .. مؤسس .. ][
][ ..أقسام الريموت كنترول.. ][

الصورة الرمزية عبدالله الدغيلبي

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 23 مرة في 16 مشاركة
عبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: فضفض وقول اللي في قلبك ...بكل احترام ........؟؟؟؟؟

هيا بالله هذا رد .؟.؟؟؟ اش تبغاني اناقشك فيه

هذا الرد مثل ردك اللي فات ........
الحين عرفت الفرق..؟؟؟؟
.لو عرفت وشلون تطرح ماعندك ...بغير هالأسلوب ....كان صار الرد غير ....اشرب من نفس الكاس اللي شربتني منه ... وحده بوحده والقلوب صحاح ...:iconloli:

اقولك ما قصرت بيض الله وجهك يا اخي الدعوة مافيها زعل كل واحد يرمي بدلوه والثاني يرد عليه مافيها شي لو حصل بعض الاختلاف ولكن الاهم انه لا يفسد للود قضية

ومن يقول ..ان شاء الله

ماعندي اشكال في النقاش عندي اشكال في اسلوب النقاش ..

يا اخي موسكيتو حتى بعد الجدال هذا انا احبك في الله واستفدت منك الكثير ولا يعني اني اعاتبك اكرهك اتمنى تفهم النقطة هذي وتحطها بالردر عندك

احبك الله الذي احببتني فيه ..

الفضل لله سبحانه وتعالى ... ثم للمنتدى الذي جمعنا والقائمين عليه ..لكن هناك نقطه ابيك تحطها في التيل ويل عندك ...ماهو كذا العتاب ... ..

بخصوص الادارات هيه سيف ذو حدين ان لم تستطع اتقانها اعتقد الغالبية عندهم مواقع يديرونها ويفهمو بالادارات مو الشغله عجبني ردك ولم يعجبني او قوانين القسم الشغله رحابة صدر لاخوانك.

الله يكثرخيرك ...معك انت بالذات ..لا تقول شي عن رحابة الصدر ..والله الذي لا اله الا هو لو غيرك اللي صدر منه ما صدر ..والله لحظرته نهائياً من الدخول للمنتدى .. لكن لمقدرتك عندي فضلت اني انتظر ..والحمد لله انني فعلت .....

اما الأداره وما ادراك ماالأداره
انا حاولت ومازلت احاول .اني ادير القسم بما يرضي الله ثم ضميري ..ولا ادعي الكمال والكمال لله وحده ...ولازم تعرف ان لكل انسان اسلوبه في الأداره ...وهذا نعمه من الله ان تكون الناس اطباع واشكال والوان ....ورضى الناس غاية لاتدرك.

علي العموم اعيد واكرر يا جماعة الخير والله احبك في الله ماني ابغض احد هنا ولكن اسلوبي في النقاش صريح وصريح للغاية...

وفي الاخير لا انسى فظل الاخوة عليه مثل البرنس محمد بيض الله وجه
والاخ ابو احمد الله يعطيه العافية
والاخ نايف بيض الله وجه لااحل له في قلبي مثقال ذرة
والاخ خالد طيار الاف 22 امتحنا فيها :iconloli:

ولا يهون باقي الشباب

اقسم بالله العظيم انني لا اكره ولا احقد على اي عضو موجود في المنتدى مهما كان رتبته ..او خبرته..وتذكر يا خي الكريم في بداية المشكله ماذا قلت لك ((انت شخص اقدره واحترمه )) ولا اريد ان اعمل شي يزعلك لتقديري للمشاركاتك ووجودك المستمر .....مع شخص مثلك .... لكن انت الله يهديك ...

كلمه اخيره .لجميع اعضاء المنتدى ..

ادارة القسم ...ماهي الا اداة تنظيم . ولا هي تميزني عن غيري . ولا تعطيني الحق انني امارس الدكتاتوريه على الناس..

انا اخ لكم يتشرف بأن يكون مشرف لقسمكم اذا اخطأت عدلوني بالأسلوب الطيب والكلمه الطيبه ..وضع نفسك محلي واحكم ..

اذا رايت ... اي تصرف او اجراء . تعتقد انه فيه ظلم او خطأ عليك ..ارسللي او الى احد المشرفين رساله ..واذا لك حق تاخذه من عيوني ...وفوقها اعتذار رسمي ....بعد ...

والحمد لله رب العالمين
التوقيع  عبدالله الدغيلبي
رجاء من الأخوان
لم يسبق لي البيع لآي غرض من اغراض الطيران اللاسلكي ابداً ..هذه قناعتي الخاصه وليس تقليل من شان اخواننا الأخرين فلهم كل التقدير انا هاوي فقط ارجو عدم الأحراج ...
عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً