قديم 05-05-2009, 08:47 PM  
  مشاركة [ 11 ]
الصورة الرمزية عبدالله الدغيلبي
عبدالله الدغيلبي عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً
][ .. مؤسس .. ][
][ ..أقسام الريموت كنترول.. ][

شكر غيره: 0
تم شكره 23 مرة في 16 مشاركة
عبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقدير
عبدالله الدغيلبي عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً
][ .. مؤسس .. ][
][ ..أقسام الريموت كنترول.. ][

الصورة الرمزية عبدالله الدغيلبي

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 23 مرة في 16 مشاركة
عبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: تعلم صنع محرك نفاث

هذا مهم

اعتقد كل شي سهل لكن المشكله احنا لا نعرف نفكر ننتظر من يفكر لنا ويعمل لنا

فكر تجد الحل

حياك الله ...ياشبح ...اكيد انت معانا في التفكير ؟؟؟

انا اخالفك الراي في مسألة ان نحن لا نفكر ...........

نحن عندنا عقول مبدعه والله الحمد ...ولمن السأله مسألة امكانيات ورعايه ..وتوفر عدد ومواد ......

انظر الى اخوانك هنا في هذا الموضوع

https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=50263

تخيل ان هؤلاء لديهم ورشة خراطه ومواد خام ...وفلوس
وش يطلع منهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟وغيرهم كثير ,,,,,

روح دور في السوق على تروس او هوزات ...تناسب هذا المحرك ...؟؟؟ روح دور على قطعة المونيوم خام ..على شكل عمود اصم قطره 10 سم ؟؟؟ روح دور على عوازل حراريه تناسب داخل المحرك .... روح دور على مراوح من الأستيل او التايتنيوم الخفيف القوي ...؟؟؟:protest:

انا لي 3 ايام ادور في كل مكان على خشب من نوع خفيف ..بسمك معين ..علشان اكمل شغلي ماني لاقي ...ههههههههههههههه

تحياتي
التوقيع  عبدالله الدغيلبي
رجاء من الأخوان
لم يسبق لي البيع لآي غرض من اغراض الطيران اللاسلكي ابداً ..هذه قناعتي الخاصه وليس تقليل من شان اخواننا الأخرين فلهم كل التقدير انا هاوي فقط ارجو عدم الأحراج ...
عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً