قديم 30-04-2009, 12:59 AM  
  مشاركة [ 44 ]
الصورة الرمزية Abu Bakr
Abu Bakr Abu Bakr غير متواجد حالياً
Flight Instructor
][.. كبار الشخصيات ..][

شكر غيره: 5
تم شكره 23 مرة في 14 مشاركة
Abu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

Abu Bakr Abu Bakr غير متواجد حالياً
Flight Instructor
][.. كبار الشخصيات ..][

الصورة الرمزية Abu Bakr

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 5
تم شكره 23 مرة في 14 مشاركة
Abu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: موضوع يفيد الأعضاء الجدد وحول أسئلتهم الشائعة

هل هناك وقت معين للتسجيل في قائمة الانتظار في السعودية ، يعني الطلاب اللي يدرسون اللحين على حسابهم فرصتهم راح تكون لغاية متى ؟؟؟؟؟؟

مثلا لنهاية 2009

يا أخي الكريم أنت ليش خايف من أجل هذا الموضوع
أنت أدرس واتخرج وجمع الساعات المطلوبة وقدم أوراقك على أكثر من خطوط ومن ضمنهم الخطوط السعودية وانتظر وشوف حظك ..

بعدين هذا السؤال تسأله للخطوط نفسهم هم يجاوبونك بالتفاصيل يعني ممكن عندهم على لائحة الإنتظار طيارين كثير وبدهم وقت ليدخلو بالخدمة ..

بعدين ما أعتقد إنو المتخرج ممكن يجيه الدور بنفس السنة
هذا شي أكيد عزيزي
أنا أنصحك تقدم على خطوط ناس ترى هي طالبة طيارين الآن وأنا قد لك هذا الكلام ..
أنت ادرس واتوكل على الله وكل شي خير بإذن الله
وربي يوفقك أخي وتشتغل بالخطوط
وتحياتي لك
Abu Bakr غير متواجد حالياً