قديم 29-04-2007, 03:38 PM  
  مشاركة [ 4 ]
الصورة الرمزية bandar
bandar bandar غير متواجد حالياً
كابتن طيار اول

شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
bandar يستحق التميز
bandar bandar غير متواجد حالياً
كابتن طيار اول

الصورة الرمزية bandar

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
bandar يستحق التميز
افتراضي طيران الامارات (دبي)

الله يسـلمك وهذا واجبنا اخويه ما ببخـل عليـك بشي تامر أمر فديتك قتـلي شو

اختبارات القبـول وهي كالتـالـي :
1- رياضيات + فيزياء + انجليزي- هذه الاختبارات الثلاث بتاخذهن في جلسه ع فكره يطلبون منك شهاده توفل لا تقل عن 500 نقطـه عقـب ما تنجح ف هالثلاث اختبارات بيخبرونك بالنتيجه وبيعطونك موعد للاختبار الثاني.

2- اختبار الفحـص الطبـي (يشمل النظر الطول الوزن ...الخ) اذا تطابقت مواصفاتك الطبيه بالمقرر عندهم بيعطونك النتيجه وعقب بيعطونك موعد الامتحان الثالث

3- هذا الامتحان يشمل بعض أمور الطيران instrumentr =اجهزه وعدادت الطياره ونظام عملها ومؤشراتها ...الخ طبعا هالامتحان انت بتدخل عليه مثلي دخلت عليه ماعرف شي بس بتدخل على جهاز الكمبيوتر في البدايه بيشرحلك كل شي وعقب بيعطيك امتحان وانته تحل عن هالاجهزه طبعا هالاختبار يقيسون منه درجه ذكائك ع قولتهم وفي فرع ثاني من نفس هالاختبار يقيس سريعه البديهه يعني شغلانه تييب الارف ماعلينا عقب ما تنجح ف هالاختبار

4- اختبار الشخصيـه ومدى تعاونك الاجتماعي مع من حولك بيحطونك مع قروب يشوفون مدى تفاعلك وياهم وجي يعني عقب ما تنجح بينقلونك.

5- المقابله الشخصيـه .بسألك واحد عندهم بعض اسئله ليش التحقت بالطيران ومن هالاسئله طبعا الخص لي بيسويلك المقابله شخص مجرد ما تشوفه بييك سبع ميه الف هاجوس ف انت خلك واثق بنفسك واي شي يسألك عنه اذا تعرفه جاوب ماتعرفه قوله عيد السؤال وضح السؤال المهم انك ما تجاوب وانت ماتعرف.

واذا خلصت من هالختبارات كلها ووفقك رب العالمين مع مشوارهم لي يرفع الضغط (اخوك طفران منهم تحصلني اطيح بهم ههه بس لي سووه فيني مب شويه ) بيودونك استراليا وهناك بعد فيه اختبارات يعني مب شرط اذا نجحت ف هالاختبارات لي في دبي تنجح هناك في استراليا لان في شباب وايد اعرفهم نجحوا هني بس رسبوا ف اختبارات استراليا وردوهم لا تسألني شو الاختبارات لي هناك لاني ماعرف .

اعـتـقد وضحتلك الصوره بشكل كلـي (لي يشوفنـي يقـول واحد من الاداريين عندهم سولي دعايه انته يوم تروح هناك بتحصل وحده اسمهعا شيمأء الحجاج هاي وحده طيوبه وايد ومتساهله مع المتقدمين).

وربـي يوفـقـك اخـويه ونسمـع عنك اخبـار طيبـه .نشـوفـك طيـار اماراتـي ^_*
واخـوك بندر ف الخدمه ف اي استفسـار
تحياتـي
التوقيع  bandar
Either
I have it's control
or
being under it's
wheels

Signed by
Capt/BANDAR
{A330}