قديم 29-04-2009, 12:26 AM  
  مشاركة [ 16 ]
الصورة الرمزية عبدالله الدغيلبي
عبدالله الدغيلبي عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً
][ .. مؤسس .. ][
][ ..أقسام الريموت كنترول.. ][

شكر غيره: 0
تم شكره 23 مرة في 16 مشاركة
عبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقدير
عبدالله الدغيلبي عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً
][ .. مؤسس .. ][
][ ..أقسام الريموت كنترول.. ][

الصورة الرمزية عبدالله الدغيلبي

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 23 مرة في 16 مشاركة
عبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: استفسار عن مكان وضع الموتور....

والله يا ابا عبدالله ............ماادري وش اقول .......

لكن تركت كل المخططات المفصله ....والمجربه ...ومالقيت الا هذا المخطط المبهم ؟؟؟؟؟؟

يعني مافيه معلومات عن اي شي ...لا محرك لا مروحه لا سي جي ...
عموماً ....

بعض المخططات ...من بعض المصممين ..يعتمد على ان السي جي للطياره ...بيكون بديهي ... على عمود التقويه الذي يتوسط الجناح ...يسمى
spar ... العمود الأسود ..اللي موضح في طيارتك .....

لكن انا لا اضمن لك النتائج ...100% ...

نصيحه لوجه الله ...

اذا بامكانك ...تغيير نوع الطياره وتبحث عن مخطط اخر ... ان سيكون افضل لك ... وهذي خليها ...على جنب الحين ...لأنه من الواضح ان طريقة بنائك ..ممتازه مرتبه .. وممكن يطلع من تحت ايدك شي جميل ..

فلا تضيع وقتك على شكل الطائره الجذاب الذي يعجب مزاجك وتتجاهل مايناسب امكانياتك ... اقصد امكانيات الطيران والتحكم ..

بالتوفيق واي خدمه انا حاضر ...

التوقيع  عبدالله الدغيلبي
رجاء من الأخوان
لم يسبق لي البيع لآي غرض من اغراض الطيران اللاسلكي ابداً ..هذه قناعتي الخاصه وليس تقليل من شان اخواننا الأخرين فلهم كل التقدير انا هاوي فقط ارجو عدم الأحراج ...
عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً