قديم 29-04-2009, 12:03 AM  
  مشاركة [ 14 ]
الصورة الرمزية عبدالله الدغيلبي
عبدالله الدغيلبي عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً
][ .. مؤسس .. ][
][ ..أقسام الريموت كنترول.. ][

شكر غيره: 0
تم شكره 23 مرة في 16 مشاركة
عبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقدير
عبدالله الدغيلبي عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً
][ .. مؤسس .. ][
][ ..أقسام الريموت كنترول.. ][

الصورة الرمزية عبدالله الدغيلبي

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 23 مرة في 16 مشاركة
عبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: استفسار عن مكان وضع الموتور....

انا لمن سويت الخطوات حقتي وجدت مكان النقطه ووضعت الطائره على اصبعي ووقفت ,, ايش يعني ؟؟

عشان مثل ما قال اخوي احمد في مشاركته شوف هذا الي قاله :

كيف تحدد النقطة ؟

يمكنك أن تحدد النقطة لدى الأجنحة المستطيلة بصورة أكثر سهولة من أجنحة الدلتا ..

نقطة تقاطع المحور الأفقي للطائرة والذي يبعد ببعد ثابت ويسوي 25 % من

عرض الجناح ( الكورد ) مع المحور العمودي للطائرة = نقطة الجاذبية .

قبل نا اشوف المخطط .......لازم اعلق على هذي المشاركه اول ...هههههههه

كيف وزنت الطائره وهي مافيها محرك ولا سيرفوات ولا بطاريه .... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بعد تركب كل هذي الحاجات رح تبقى الطياره ........ موزونه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كلام الأخ احمد ...صحيح ........لكن انت طيارتك ماهي من ذوات الأجنحه المسطيله ......(ذات العرضيين المتسايين)

طيارتك ديلتا وينج

يعني فيه حسبه ثانيه ,,,,غير 25 % ,,,,,,,,,,,,,,

اوكيه انا بشوف المخطط وارجعلك....
التوقيع  عبدالله الدغيلبي
رجاء من الأخوان
لم يسبق لي البيع لآي غرض من اغراض الطيران اللاسلكي ابداً ..هذه قناعتي الخاصه وليس تقليل من شان اخواننا الأخرين فلهم كل التقدير انا هاوي فقط ارجو عدم الأحراج ...
عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً