قديم 11-01-2009, 09:00 PM  
  مشاركة [ 11 ]
الصورة الرمزية malaak
malaak malaak غير متواجد حالياً

شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
malaak يستحق الثقة والتقديرmalaak يستحق الثقة والتقديرmalaak يستحق الثقة والتقديرmalaak يستحق الثقة والتقديرmalaak يستحق الثقة والتقديرmalaak يستحق الثقة والتقديرmalaak يستحق الثقة والتقديرmalaak يستحق الثقة والتقديرmalaak يستحق الثقة والتقديرmalaak يستحق الثقة والتقديرmalaak يستحق الثقة والتقدير
malaak malaak غير متواجد حالياً

الصورة الرمزية malaak

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
malaak يستحق الثقة والتقديرmalaak يستحق الثقة والتقديرmalaak يستحق الثقة والتقديرmalaak يستحق الثقة والتقديرmalaak يستحق الثقة والتقديرmalaak يستحق الثقة والتقديرmalaak يستحق الثقة والتقديرmalaak يستحق الثقة والتقديرmalaak يستحق الثقة والتقديرmalaak يستحق الثقة والتقديرmalaak يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: قناة الجزيرة تعلن عن ظهور المسيح الدجال

ألف شكر ليك ياخوي على هالتنويه

وما خبي عليك وقت ما قريت الرساله كنت في الدوام وما قدرت أرد لانه كان عندي ضغط بالعمل طول اليوم

وكان ضروري جدا أدخل الحين عشان أعطيك ردي على موضوعك

بكل صراحه لما قريت المكتوب صدقت وخصوصا بعد الأوضاع اللي بتعيشها فلسطين وحكون صريحه أكثروأقولك أني خفت على أهلي وارتبكت وانهم أول ناس فكرت فيهم ، ما حبيت أموت وأنا بعيده عنهم ولولا إني نزلت وكملت قرايه كنت طلبت إذن مغادره وجري أتصل عليهم وأسوي كل شئ عشان أرتمي فحضن أمي

لكن بعديها ، نسخت الرساله عالأوت لوك حقي وأرسلتها لمن يهمني ويعرفني وطلبت نشرها للموعظه

سبحان الله ، لقاء رب العالمين شئ بطلبه من زماااااااان ومش مخوفني ولو أني مقصره فأموري الدينيه بس ما أدري ليه ما صعبت علي الدنيا لانها من زمان ما بتعني لي شئ

بجد موضوع توقف فيه اللحظات ونحس أنه حياتنا انتهت وكل شئ ورانا وما بقى لنا غير الأهم بعيونا وأعمالنا وأنه الموت حق علينا زينا زي اللي سبقونا

وأنا سعيده جدا إني ما فكرت فهالدنيا الفانيه وبفطرتي وبكل خوفي فكرت فالغاليه اللي ما عندي غيرها أخاف عليه وأفكر فيه ألا وهي الوالده

باستأزنك بنقل الموضوع ونشره للفائده

أكيد بيكون مفيد لغيري مثل ما كان مفيد لي ولكل من يقراه وعنده ذره إيمان فقلبه

التوقيع  malaak
malaak غير متواجد حالياً