قديم 11-11-2008, 04:10 AM  
  مشاركة [ 54 ]
الصورة الرمزية (((AIRBUS)))
(((AIRBUS))) (((AIRBUS))) غير متواجد حالياً
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER

شكر غيره: 0
تم شكره 8 مرة في 6 مشاركة
(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

(((AIRBUS))) (((AIRBUS))) غير متواجد حالياً
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER

الصورة الرمزية (((AIRBUS)))

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 8 مرة في 6 مشاركة
(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: (((تفضلوا...تعرفو على عائلة الامبراير الشهيره من الالف الى الياء)))

شكرا لك أخي أتفهم هذا الأمر، لكن عند تشغيلنا للطائرة صادفتنا الكثير من مشاكل السوفت-وير، إذ كثيرا ما نعمد إلى إيقاف التشغيل وفصل الكهرباء ومن بعد إعادتها. وسمعت إن بعض الطائرات التي تم تشغيلها في مناطق حارة تعاني من مشاكل في أجهزة الملاحة

شوف وما بخبي عليك انا مني خبير في هيدول الشغلات لاني مجرد هاوي طيران لاكن انا راح اشرحلك اللي انا اعرفه وتعلمته من هيدا المنتدى بدون ما ازود في حكيي

المهم:
من المعروف ان كل الطائرات الحديثة مثل امبراير و777 وكل طائرة قمرتها تكون قمرة زجاجية يعني فيها شاشات الكترونية من الطبيعي انو تحصل فيها اعطال كثيرة وبسبب هيدي الاعطال يستغرق تصليحها مدة من الوقت ومن المعروف اصلا الطائرات القديمة لما كانت تعطل من جهة قمرة القيادة كان تصليحها سهل لانو قمرات القديمة كانت عدادات وبسيطة!!!
وابسط مثل الموبايلات
الموبايلات القديمة ايام زمان تلاحظ انها ما كانت تخرب ابدا وتتحمل لانها بسيطة الصنع لاكن هلا الموبايلات تعطل بسرعة لانو كلها تكنولوجيا وتعقيدات هيدا مثل خارج الموضوع لااكن تقدر تقارنو بالطائرات.
هيدا كل ما املكه اخي القدير واتمنى من ايا خبير لو قرأ موضوعي يوضحلنا اكتر واكتر
وشكرا الك اخي الكريم واسف اني ما قدرت ساعدك بما فيه الكفاية
تقبل خالص اسفي
التوقيع  (((AIRBUS)))
(((AIRBUS))) غير متواجد حالياً