قديم 09-11-2008, 07:44 PM  
  مشاركة [ 18 ]
الصورة الرمزية KUWAIT AIRWAYS
KUWAIT AIRWAYS KUWAIT AIRWAYS غير متواجد حالياً
الطائر الأزرق

شكر غيره: 0
تم شكره 8 مرة في 7 مشاركة
KUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقديرKUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقديرKUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقديرKUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقديرKUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقديرKUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقديرKUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقديرKUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقديرKUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقديرKUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقديرKUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى KUWAIT AIRWAYS
KUWAIT AIRWAYS KUWAIT AIRWAYS غير متواجد حالياً
الطائر الأزرق

الصورة الرمزية KUWAIT AIRWAYS

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 8 مرة في 7 مشاركة
KUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقديرKUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقديرKUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقديرKUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقديرKUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقديرKUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقديرKUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقديرKUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقديرKUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقديرKUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقديرKUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى KUWAIT AIRWAYS
افتراضي رد: <<<<< الان التحدي القوي مع شعار الخطوط الجوية الكويتيه من تصميمي >>>

قسم بالله مبدع ماشاء الله تبارك الله ..

والله التصميم مره خيااااااااااااااالي . وان شاءالله بأذن الله نشوفه بالواقع على طيارات الكويتيه.

ويلا ياملك الشرق يا مبدع . نبي نشوف رسمتك الجايه ولا تطول علينا ..

بالتوفيق لكم جميعاً

10/10

وخمس نجوم

شكرا على الرسمة

رائعه مشــــــكـــور
مع تحيات
anf-747

له له له شو هيدا انت هيك ديقت عليي هههههههههههههه
هلا من وين الاقي مخرج انقذ حالي منه لالااااااا بمزززح
ماشي يا حبيب قلبي كابتين حسين لفرجيك بعد شو هيي رسمتي الجايي مش راح قول لانها مفاجأة كبيييرة مش راح تتوقعهات بس جهز حالك لان المفاجأة ناااااااااااااار وشكر خاص لكل اللي حفزني وصراحة بدون مجاملة رسمة وديزااااااين جدا جدا جدا حللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللللللللللللو

بس لو ممكن استفسار هلا انا مثلا بدي اعمول شركة طيران الشرق الاوسط مثلا كيف اقدر احط شعار شجرة الارز على الذيل بدون ما ارسمها رسم يعني كيف اجيب نفس الشعار الاصلي للشركة واحطه في رسمتي لانو مني عارف كيف اعمل هييييك؟؟
ثانيا يا طائر هلا كيف انت تقدر تحط شعار الخطوط الكويتية بنفس ديزاين الاصلي للشركة مش من رسمك اللي موضوح في افل السفحة تحت الرسمة عطول وشكرا الك كتييييييييييييييييييييير

مشكوور يافنان على الرسم الحلو وانا متاكد انه ملك الشرق قد المنافسة يالله متعونا يا مبدعين

والله خوش ديزاين

بس والله خلني اصير صادق معاك :) :) :)

للكويتية جمال خاص و لها ستايلها و عندي الوان الكويتية افضل من اي ديزاين لشركات الطائرات الأخرى حتى عندي انا الخطوط الكويتية الديزاين مالها يفوق عندي على البريطانية :)

الصج ينقال عاد :)

مشكورين على المرورالجميل نورتو المضوع بس يامملك الشرق سهله المهمه كوبي بيست ولون عشان تسد الفارغات ويا بوجسوم انا معاك تصميم الكويتيه الحالي احلى تصميم اانا معاك بس لازم نغير شوي صح ومشكورين حبايب قلبي
التوقيع  KUWAIT AIRWAYS

KUWAIT AIRWAYS غير متواجد حالياً