قديم 07-11-2008, 07:30 AM  
  مشاركة [ 8 ]
الصورة الرمزية عبدالله الدغيلبي
عبدالله الدغيلبي عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً
][ .. مؤسس .. ][
][ ..أقسام الريموت كنترول.. ][

شكر غيره: 0
تم شكره 23 مرة في 16 مشاركة
عبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقدير
عبدالله الدغيلبي عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً
][ .. مؤسس .. ][
][ ..أقسام الريموت كنترول.. ][

الصورة الرمزية عبدالله الدغيلبي

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 23 مرة في 16 مشاركة
عبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: .:: نادي الطيران السعودي هل أنت عين عمياء ::.

نادي الطيران السعودي أنت ترخص للطيران الشراعي والطيران الشراعي المروحي والطائرات ذات التحكم عن بعد

سأل احد طلاب جامعة الملك سعود وهو ليس صاحب هواية بل هو معجب سأل احد المسؤلين بالنادي دون ذكر أسماء قال رياضة الطيران ذو التحكم عن بعد منعت بقرار ملكي عام 1402هـ لكن من الغريب بان النادي يقدم رخص بهذا المجال و للمعلومية أن الجمارك السعودية تمنع دخول أي طائرة ذات تحكم عن بعد لكن نحن نشاهدهم يمارسون هوايتهم وتقام المعارض لها فما هو وضعها الحالي قال بان النادي يقوم الآن بدراسة للسماح لهذه الهواية إذا لماذا تقدم رخص لهذه الرياضة و أنت تعلم بأنها ممنوعة ولا يستطيع الهاوي استيرادها إلى عن طريق التلاعب مع الجهات الرسمية أهذه هي أخلاقنا !!!!!

ياريت لو نعلم ماذا سيستفاد منها لا اقصد الرخصة اقصد العضوية

والله انك جيت على الجرح ...لافض فوك ...

بس انا عندي مداخله ..وسأتكلم عن تجربه .

انا حصلت على عضويه نادي الطيران السعودي ...وكانت الرسوم 500 ريال .
وللأمانه استفدت من هذه العضويه..فائده عظيمه :

وهي انهم اهدوني قبعة راس عليها شعار النادي ..لا.. وبعد من خامات جيده ما تتقطع ابداً

انا اعتقد ان المشكله تنحصر بين امرين ..
1- الوضع الأمني وسلامة المنشأت
...وهذا لابد منه وهو واجب علينا جميعا..ولابد من متابعة هذا الجانب بكل صرامه وحزم
ولكن بالأمكان حله بطريقه افضل من الوضع الحالي بكثير وبسهوله ولدي العديد الحلول ..واعتقد ان العشوائيه في المستخدمين لهذه الهوايه هي اخطر من لو انك فتحت عملية الأستخدام و نظمت سيرها .ولا اعتقد ان الدول الغربيه واميركا لم تعمل لهذا حساب ومع ذلك الناس تمارس هواياتها بكل حريه . والكلام في هذا يطول .

2- الوضع الأداري للنادي
. والأشخاص الذين يستغلون النادي لمصالحهم الشخصيه .. وغياب لعب دورهم في متابعة الأعضاء وتوفير مايحتاجونه وتسهيل مهماتهم . وتهميش وتحطيم اي شخص يرون انه يستطيع ان يسحب البساط من تحتهم .وانا لا اتهم الكل .. ولكنها حقيقه ويجب ان تعالج ..وايضا الكلام في هذا يطول ..

الحل هو ايصال صوتنا الى الأمير سلطان بن سلمان لمعالجة الموضوع ومحاسبة الناس المقصرين والمرتزقه ...واملنا به كبير جدا ..

تحياتي للكاتب الأخ شهاب الجزيره
التوقيع  عبدالله الدغيلبي
رجاء من الأخوان
لم يسبق لي البيع لآي غرض من اغراض الطيران اللاسلكي ابداً ..هذه قناعتي الخاصه وليس تقليل من شان اخواننا الأخرين فلهم كل التقدير انا هاوي فقط ارجو عدم الأحراج ...
عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس