قديم 31-10-2008, 01:03 AM  
  مشاركة [ 14 ]
الصورة الرمزية سنة اولى سياحة
سنة اولى سياحة سنة اولى سياحة غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
سنة اولى سياحة يستحق الثقة والتقديرسنة اولى سياحة يستحق الثقة والتقديرسنة اولى سياحة يستحق الثقة والتقديرسنة اولى سياحة يستحق الثقة والتقديرسنة اولى سياحة يستحق الثقة والتقديرسنة اولى سياحة يستحق الثقة والتقديرسنة اولى سياحة يستحق الثقة والتقديرسنة اولى سياحة يستحق الثقة والتقديرسنة اولى سياحة يستحق الثقة والتقديرسنة اولى سياحة يستحق الثقة والتقديرسنة اولى سياحة يستحق الثقة والتقدير
سنة اولى سياحة سنة اولى سياحة غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

الصورة الرمزية سنة اولى سياحة

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
سنة اولى سياحة يستحق الثقة والتقديرسنة اولى سياحة يستحق الثقة والتقديرسنة اولى سياحة يستحق الثقة والتقديرسنة اولى سياحة يستحق الثقة والتقديرسنة اولى سياحة يستحق الثقة والتقديرسنة اولى سياحة يستحق الثقة والتقديرسنة اولى سياحة يستحق الثقة والتقديرسنة اولى سياحة يستحق الثقة والتقديرسنة اولى سياحة يستحق الثقة والتقديرسنة اولى سياحة يستحق الثقة والتقديرسنة اولى سياحة يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: ~"مدينــــــــــــــة "مونــــــــــــار"طبيـــعة ولا في الخيــــااال"~

هههههههههه لا فالح فاكرها هتمشي على حساب مين ههههههه

إسألها و شوف هههههه

أنا عزمت نفسي و نرجس أما هي عزمت المنتدى كلو هههههه شطورة يا أمنية

عشان تعرف إنك ظلمتني هههههه

تستاهل امنية انها تجي معنا
وبعدين انا سمحت لها ,,, مو زي غيرها يروح يعزم نفسه ,,,
وتقولين عني ظالم كمان
حراام عليك ياشييخة ,,,, اول شي جاية من غير عزومة وغير كدة على حسابي ,,, وتقولين ظلمتني

واقووول لباقي الاعضاء خلااص قفلنا ,,,,
لكن في رحلة ثانية لا تفوتكم تلقونها في موضوع البرتغال ,,,, بسرعة الحقو عليها ,,,,, لان العدد محدود
هههههههههههههههههههههه

التوقيع  سنة اولى سياحة

سنة اولى سياحة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس