قديم 10-10-2008, 11:21 PM  
  مشاركة [ 14 ]
الصورة الرمزية esgh
esgh esgh غير متواجد حالياً
الامتياز

شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
esgh يستحق الثقة والتقديرesgh يستحق الثقة والتقديرesgh يستحق الثقة والتقديرesgh يستحق الثقة والتقديرesgh يستحق الثقة والتقديرesgh يستحق الثقة والتقديرesgh يستحق الثقة والتقديرesgh يستحق الثقة والتقديرesgh يستحق الثقة والتقديرesgh يستحق الثقة والتقديرesgh يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

esgh esgh غير متواجد حالياً
الامتياز

الصورة الرمزية esgh

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
esgh يستحق الثقة والتقديرesgh يستحق الثقة والتقديرesgh يستحق الثقة والتقديرesgh يستحق الثقة والتقديرesgh يستحق الثقة والتقديرesgh يستحق الثقة والتقديرesgh يستحق الثقة والتقديرesgh يستحق الثقة والتقديرesgh يستحق الثقة والتقديرesgh يستحق الثقة والتقديرesgh يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: جرندايز الطبق الطائر Grendizer RC UFO

طيار سما
اللقطه حجمها 44 ميغابايت صعب رفعها الى مواقع التحميل فارجوا ان تجد حل لمشكله اليوتيوب عندك

المهندس عبد السلام
بالنسبه لوتقعك ان هذا الشئ لايمكن ان يطير فانني بالنسبه لي توقعت انه سيطير وبكل سهوله لان جسمه هو الي يعمل اللفت (الرفع) والاجنحه الديهدرال ستتولى مسئله تثبيته وحفظ توازنه بسهوله في التحليق اي ان شكل تصميمه الاصلي دفعني بسرعه لتنفيذه
اما بالنسبه لقولك انني كنت قلت لكم انه نجح
لم اقم بتجربه اليوفو الا في صباح الخميس وفور وصولي للبيت رفعت اللقطات لكم

اخي وحبيبي 406cs
مشكووور وخلي الناس حريه التعبير كلا بطريقته وبالعكس والله انهم مازعلوني بل خلوني اندفع وانهي المشروع على عجاله

اخي حكيم
شكرا لك بس كأنك بالغت في المدح والاطراء وموضوع اننا كعرب نقدر نعمل ونعمل فانا لا اتفق معك ابدا والمشكله ليست في امكانيات عقولنا ولكن المشكله قد تكون انت ادرى بها

اخي Zibara
كلامك صحيح وارجوا ان تراجع موضوعي السابق حيث اوضحت لماذا الموتور تم وضعه في المقدمه

اخي موسكيتو
ماودك نرجع لتلك الايام
واعدك بما هو افضل وجديد
بالمناسبه
ويش رايك نعمل الجرندايز واليوفو ويكون خروج الجرندايز من بطن اليوفو اثنا التحليق
والله ممكن والفكره في راسي
فكر في مكوك افضاء الي راكب فوق ال جامبو 747 فهذا مفتاح العمل

وشكرا للجميع

esgh غير متواجد حالياً