قديم 07-09-2008, 06:03 PM  
  مشاركة [ 16 ]
الصورة الرمزية (((AIRBUS)))
(((AIRBUS))) (((AIRBUS))) غير متواجد حالياً
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER

شكر غيره: 0
تم شكره 8 مرة في 6 مشاركة
(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

(((AIRBUS))) (((AIRBUS))) غير متواجد حالياً
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER

الصورة الرمزية (((AIRBUS)))

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 8 مرة في 6 مشاركة
(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: (((بناء على طلب الاخ القدير فارس قاسم:احدث صور الخطوط اللبنانية بالشعار الحديث روووعة)))

صراحه أهنيكم على الشعار ..

وسمعت يقولون طاقم الضيافه في اللبنانيه رائعين بكل معنى الكلمة ..

لو توسعون الأسطول و الوجهات .. بيكون مطار الحريري .. نقطه للترانزيت .. لأنه بيربط الخليج بأوروبا

والله فعلا شوف دون تحيز او مجاملة بس تعامل الطاقم باللبنانية دون حكي ولا مجاملة فوق الوصف وارقى ما يكون
وبشهادة الكل الحمد لله وشهادتي انا شخصيا
بالنسبة للاسطول انا من وجهة نظري ما فيه اي مشكلة يعني مثلا اللبنانية تمتلك عدد كبير من طائرات ايرباص 330 والسبب لانو نجحت هالطائرة بشكل قوي حيث انها متوسطة الحجم وفي نفس الوقت طويلة مدى وكلفتها ارخص كما تمتلك ايرباص 321 ايضا بكثرة وايرباص 320 وعندهن ايرباص 310 و300 بس لا تستخدم كثير ناهيك عن علاقتها الجيدة بفرنسا مما يجعلها تركز علىالايرباص وقريت مرة في مجلة بالصدفة حقيقة لا اعرف اسم المجلة انها تنوي شراء طائرات امبراير 170
نورت يا اخي الكريم فهد الموضوع وعطرته اتمنى لك دوام الصحة والعافية
وارجو ان تعيد الزيارة يا غالي
نورت
التوقيع  (((AIRBUS)))
(((AIRBUS))) غير متواجد حالياً