قديم 20-08-2008, 02:38 PM  
  مشاركة [ 530 ]
الصورة الرمزية jaguar_jagoire
jaguar_jagoire jaguar_jagoire غير متواجد حالياً
إيمان

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
jaguar_jagoire يستحق الثقة والتقديرjaguar_jagoire يستحق الثقة والتقديرjaguar_jagoire يستحق الثقة والتقديرjaguar_jagoire يستحق الثقة والتقديرjaguar_jagoire يستحق الثقة والتقديرjaguar_jagoire يستحق الثقة والتقديرjaguar_jagoire يستحق الثقة والتقديرjaguar_jagoire يستحق الثقة والتقديرjaguar_jagoire يستحق الثقة والتقديرjaguar_jagoire يستحق الثقة والتقديرjaguar_jagoire يستحق الثقة والتقدير
jaguar_jagoire jaguar_jagoire غير متواجد حالياً
إيمان

الصورة الرمزية jaguar_jagoire

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
jaguar_jagoire يستحق الثقة والتقديرjaguar_jagoire يستحق الثقة والتقديرjaguar_jagoire يستحق الثقة والتقديرjaguar_jagoire يستحق الثقة والتقديرjaguar_jagoire يستحق الثقة والتقديرjaguar_jagoire يستحق الثقة والتقديرjaguar_jagoire يستحق الثقة والتقديرjaguar_jagoire يستحق الثقة والتقديرjaguar_jagoire يستحق الثقة والتقديرjaguar_jagoire يستحق الثقة والتقديرjaguar_jagoire يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: بنك المعلومات والاستفسارات الخاص بالضيافة الجوية وسلامة المقصورة

الشرف لي يا الغالي انو يكون عندي اخ متلك ملتزم ومحترم والف شكر لك على النصائح الي اعتبرها ما تقدر بتمن نصاحه غالية من شخص اغلى....

وكدة ولله الحمد الشروط انطبقت علي.....

طيب انتا تقلي اسحب ترم من الجامعه واقدم على الخطوط طيب شهادتي الاصلية راح تكون في الجامعه كيف راح اقدر اقدم؟؟؟؟

ويا ريت لو عندك او معلومه او خبر عن تقديم قريب تبلغنا ولو مافي اي تقديم قريب يا ريت تقلي متى تتوقع يبدا التقديم؟؟

وبالنسبة للغة انا الحمدلله لغتي كويسة بس برضو احتاج شويت دراسة فا لو انقبلت راح يدرسوني لغة او بس مواد خاصة بالطيران وبس؟؟؟؟

ومتل ما انتا قلت وظيفة المضيف يكون فيها بعض الضغوطات خصوصا لمن الواحد يقرر يرتبط انا في الفترة الحالية شايل موضوع الزوج من بالي خير شر اقل شى خمس سنوات قدام لكن لو قررت اتزوج واحول لمضيف ارضي ممكن اعرف اش افضل المضيف الجوي او الارضي واش وظيفة الارضي؟؟؟وهل طلب التحويل يتم قبوله على طول او بعد فترة؟؟؟

وهذا والله اخر سؤال

لو متلن قررت اني اقدم استقالتي طبعا بعد ما اتوظف اش الشهادات الي راح يعطوني هي هل بس شهادة خبرة او شهادة دراسة او ايش؟؟؟

عارف اني طولت عليك بس بالله لا تواخدني

وعلى فكرة تراك كفيت ووفيت من اول رد لك

وجزاك الله الف مليون خير

ماشاء الله عليك تفكر في كل شي مش مثلي
وانا اعتقد انهم ما يحتاجه شهادتك الاصلية لو كانت كل حاجة نبغي نقدم فيها تبغي الشهادة الاصليه كان زمانها ذابت.
ولو لازم تقدم بيها تقدر تقدم سحب مؤقت للشهادة الاصلية (مو سحب نهائي)من الجامعة وذلك حسب الوقت الي تقضيه الجامعة لتقديمها لك واعمل عليها العديد من النسخ لكي مو كل مرةتبغيها تقدم طلب.
وانت على حسب كلامك تحب تصير مضيف جوي اكثر ما تبغي تكمل في الجامعةو الله يوفقك.
انا عن نفسي عملت معادلات رياضية ووجدت
افيزياء<البرمجة =غيرت للبرمجة
البرمجة<الضياقه=غيرت للضيافة ههههههههههه

انا اسمع الي يبغي قلبي واحسبها بذماغي :iconloli:
والله يوفقك يا اخي ويتبتك على الي فيه خير ليك.
التوقيع  jaguar_jagoire

لم يكن وصلك الا حلما*******في الكرى او خلسة المختلس
jaguar_jagoire غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس