قديم 10-08-2008, 11:08 PM  
  مشاركة [ 1 ]
الصورة الرمزية تأبط خيرا
تأبط خيرا تأبط خيرا غير متواجد حالياً
][.. كبار الشخصيات ..][

شكر غيره: 0
تم شكره 3 مرة في 2 مشاركة
تأبط خيرا يستحق الثقة والتقديرتأبط خيرا يستحق الثقة والتقديرتأبط خيرا يستحق الثقة والتقديرتأبط خيرا يستحق الثقة والتقديرتأبط خيرا يستحق الثقة والتقديرتأبط خيرا يستحق الثقة والتقديرتأبط خيرا يستحق الثقة والتقديرتأبط خيرا يستحق الثقة والتقديرتأبط خيرا يستحق الثقة والتقديرتأبط خيرا يستحق الثقة والتقديرتأبط خيرا يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

تأبط خيرا تأبط خيرا غير متواجد حالياً
][.. كبار الشخصيات ..][

الصورة الرمزية تأبط خيرا

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 3 مرة في 2 مشاركة
تأبط خيرا يستحق الثقة والتقديرتأبط خيرا يستحق الثقة والتقديرتأبط خيرا يستحق الثقة والتقديرتأبط خيرا يستحق الثقة والتقديرتأبط خيرا يستحق الثقة والتقديرتأبط خيرا يستحق الثقة والتقديرتأبط خيرا يستحق الثقة والتقديرتأبط خيرا يستحق الثقة والتقديرتأبط خيرا يستحق الثقة والتقديرتأبط خيرا يستحق الثقة والتقديرتأبط خيرا يستحق الثقة والتقدير
Babaw حوار بين مراقب جوي وطيار يوم 24 من الشهر الساعه 10 مساءً ....

في أحد المقاهي في إحدى المدن :

المراقب / أنا متحرك وأنت ساكن ... !
الطيار / ذبحتنا بفلسفتك يا أبو الشباب .
المراقب / أنت ساكن فكلمة ( أنا طيار ) تخلي كل شي يجي إلى حدك , وكلمة ( أنا مراقب ) تخليني أطرد ورى كل شي .
الطيار / طيب قول الصدق تتمنى تكون طيار ؟
المراقب / إيه بس تدري ليه ؟
الطيار / ليه ؟
المراقب / لأننا من دول العالم الثالث ... !

الطيار .... يشرب ميكاتو .
المراقب .... يشرب شاهي .

الطيار / إلا على طاري السياسة ليش سموا الشرق الأوسط بهذا الإسم ؟
المراقب / الشرق ( الأوسط ) , ( الوسط ) الرياضي , ( الوسط ) الفني , ( وسط ) فيفي عبده , أربعة أشياء تثبت أن كل حاجه وسط ( مهزوزه ) .
الطيار / أقول أنت مسوي فيها مثقف بس ترى ثقافتك سطحية !
المراقب / طيب تدري وش وجه الشبة بين الثقافة السطحية والخطوط السعودية ؟
الطيار /
المراقب / لاعبين في حسبتنا .
الطيار / طيب تدري وش وجه الشبه بين هيئة الطيران المدني و الـ C 130 ؟
المراقب / ههههه حالت أمهم حالة
الطيار / أجهزتهم قديمة وعمرهم ما يوصلون FL 410 .
المراقب / صدقت
الطيار / أقول هيئتكم هذي سمعت إنها لبست ثوبها الجديد وحسنوا من رواتبكم وأعطوكم بدلات . صحيح ؟
المراقب / الرواتب والبدلات لا أما الثوب الجديد ففعلا لبست ثوبها الجديد بس طلع الثوب قصير وواااااااااااااسع والمقاسات غلط , والحين قاعدين يطولون ويظيقون فيه بس أخاف الهيئة تكبر كرشتها مع الميزانية الجديده والخياط قاعد يظيق في الثوب .... !
الطيار / وإذا طلع الثوب ظيق بعدين ..... !
المراقب / يا أخي أنا مستغرب من حاجة فيه ناس تفصل ثوب بـ 1000 ريال وناس تفصل بـ 80 ريال ومافية فرق بين الثوبين .... ليه ؟
الطيار / لأن ثقافتهم سطحية !
المراقب / أقول أنا بأسري والله لا يهينك حاسب عني
الطيار / إي والله وأنا باقي وراي بكرة طيران ( جدة _ الرياض , الرياض _ الدمام , الدمام _ جده , جده _ تبوك , تبوك _ الرياض , الرياض _ نجران , نجران _ جده ) .
المراقب / وأنا باقي وراي والله مراجعات ( المحكمة _ البنك , البنك _ بنك التسليف , بنك التسليف _ شركة التقصيد , شركة التقصيد _ الأحوال , الأحوال _ مكتب العقار , مكتب العقار _ سوق الصواريخ , سوق الصواريخ _ سوق الخضار ) .
الطيار / والخياط مراح تروح له ؟؟
المراقب / يا عم كبر المخده وتصبح على خير !

إنتهى .
التوقيع  تأبط خيرا
تأبط خيرا غير متواجد حالياً