قديم 10-08-2008, 06:08 AM  
  مشاركة [ 24 ]
الصورة الرمزية بنت الكويت
بنت الكويت بنت الكويت غير متواجد حالياً
الامتياز

شكر غيره: 18
تم شكره 18 مرة في 16 مشاركة
بنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

بنت الكويت بنت الكويت غير متواجد حالياً
الامتياز

الصورة الرمزية بنت الكويت

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 18
تم شكره 18 مرة في 16 مشاركة
بنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: الخطوط العربية السورية

السلام عليكم.......
اختي انا احترم رايك وتجربتك، ولكن شغلة انو الطيارة تهزهز بالجو هذا بفعل المطبات الهوائية هذا اول شي.
تاني شي: اللي صار معك ما صار مع حدا غيرك فكل اللي ركبو بالسورية من معارفي قالوا انو الطياراين مافي اروع منهم بالاقلاع والهبوووط وما حدا اشتكى من المضيفين.
ثالث شي: ولاتنسي اختي ان السورية هي من الشركات التي لم يحدث لها اي حادث في تاريخها واكرر مرة اخرى الطيارين كانو طيارين عسكرييين محترفين، وكمان مطار مانشستر بيعطي سنويا جائزة لافضل شركة بالقلاع والهبوط في المطار واخذتها السورية من بين كل هالشركات الاوروبية هذا فقط للتوضيح.
اما عن المضيفات فانا اوافقك بانهن لم يحسنو التعامل معكم وان الشركة الان في طور تحديث لاسطولها بعد تحسن الوضع مع فرنسا وبما في ذلك المضيفين والمضيفات.

تحياتي،،،،

اشكر ردك و بالفعل كانت مظيفه وحده سيئه و انا اعتقد انها كانت ردة فعل طبيعيه اما باجي المضيفين فكانو ودودين جدا و عموما اخي العزيز من تجربتي جميع طائرات ال 320 تهتز بالجو وغير مريحه و انا ماحب هالطياره اما موضوع التدخين و الموبايل فانا شرحت الي حصل ولا تنسى اني كنت من ركاب درجة رجال الاعمال يعني جميع ركاب السياحيه لا يعلمون بالوضوع و ممكن كان مجرد حظ
التوقيع  بنت الكويت
بنت الكويت غير متواجد حالياً