قديم 26-07-2008, 06:06 AM  
  مشاركة [ 39 ]
الصورة الرمزية WILLY WALSH
WILLY WALSH WILLY WALSH غير متواجد حالياً
الامتياز

شكر غيره: 2
تم شكره 4 مرة في 3 مشاركة
WILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

WILLY WALSH WILLY WALSH غير متواجد حالياً
الامتياز

الصورة الرمزية WILLY WALSH

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 2
تم شكره 4 مرة في 3 مشاركة
WILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: لماذا تريد ان تكون طيار ؟؟؟؟؟؟؟؟

أنا اقسم بالله العلي العظيم أني أنا كنت أحب الطيران حببب مو صاحي صرت مجنون طيارات مدنيه عندي برامج محاكات وصور طيارات واللي خلاني احب هذا كله بابا الله يحفظه هو عسكري وكان بتمنى يكون طيار وكان يجيب لي مجسمات لطائرات الخطوط السعودية وانا ان شاء الله بحقق حلمي في أني أكون طيار وأمي كانت تشجعني وتحببني زيادة في الطيران حتى أني صرت حافظ بعض أسماء الطيارات وأفضل طيارة عندي بوينج 747 شباب انا بسألكم سؤال عشان يقبلوني في الطيران في الثانويه كم لازم تكون نسبتي و ماهو طول الشخص اللازم و بعض من هذه الإجرائات الرجاء منكم الإجابة بعدين لا تحسبوني واحد عمره 20 سنه ترى عمري 14 سنه وهذا ايميلي وأتمنى منكم الرد
WILLY WALSH غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس