قديم 06-07-2008, 11:16 PM  
  مشاركة [ 1 ]
الصورة الرمزية عاشقة طيران الجزيرة
عاشقة طيران الجزيرة عاشقة طيران الجزيرة غير متواجد حالياً
مساعد طيار

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
عاشقة طيران الجزيرة has a spectacular aura aboutعاشقة طيران الجزيرة has a spectacular aura aboutعاشقة طيران الجزيرة has a spectacular aura about
عاشقة طيران الجزيرة عاشقة طيران الجزيرة غير متواجد حالياً
مساعد طيار

الصورة الرمزية عاشقة طيران الجزيرة

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
عاشقة طيران الجزيرة has a spectacular aura aboutعاشقة طيران الجزيرة has a spectacular aura aboutعاشقة طيران الجزيرة has a spectacular aura about
Windsock قصتي مع طيران الامارات ( دبي - الكويت )

السلام عليكم
شلونكم شخباركم
بقيت اقول لكم قصتي مع طيران الامارات
------------------------
المهم انا اخترت في الذهاب لدبي على الجزيرة و اهناك سمعت ان طيران الامارات حيل ممتاز قلت خل نجرحبها المهم اول ما وصلنا المطار للاسف كانت الطيارة سحمه معنها في الشتاء و وقت دوامات المهم الكاونتر كان فل مو مشكله يا موعد الاقلاع ولا قالو النداء الاخير لركاب طيران الامارات لدبي طبعا رحنا بسرعه حق البوابه و ركبنا الطيارة ( الحمدلله ) المهم و احنا نبي نطير قال لنا الطيار استعدو للاقلاع المهم طرنا و المشكله انا تتهزهز لدرجه حسيت انا بتنكسر كل هذا عادي وصلنا الجو بطلنا الاحزمه طلبت المضيفه ما ردت علي ما ادري شنو صاير يعني بختصار ماكو رد علينا عصبت انا و قعت انادي عليهم عشان ابي ماي عشان اخذ دواي المهم ساعه على ما يابو الماي و المهم خذيت الدوا و كانت الطيارة بارده حيل حيل حيل بطلين المكيف و ما ادري شفيه ما يتصكر المهم يا وقت الاكل و كل الركاب كلهم يواعا المهم عادي الاكل مو حلو بارد ما كلينا و في الهبوط الله لا يوريكم ما ادري شفيه الطيارة مو مطبات لا اهي فيه شي تتهزهز حيل حيل و ما ادري شنو فيه و صراخ اليهال و ما ادري شنو المهم وصلنا الكويت و طولنا على المدرج باليلا وصلنا لين مكان الطيارة و طبعا مو قيت ( معروف مطار الكويت ) باصات و حاره و وصلنا عند الجوازات كان نفسيه الي يختمون الله لا يرويكم المهم وصلنا عند مكان الجناد جناط مشقوقه و نص الناس جناطهم ضايعه و انا معاي جنطتين واحده مشقوقه و الثانيه ضايعه المهم تحسفت على السفره و كرهت حياتي
و المهم بذكركم بجم معلومه
نوع الطيارة : 777
رقم الرحله : 857
و كان يوم : الخميس
بس للاسف ما اذكر الناريخ
اذكر ان كانت في شهر : 4
عاشقة طيران الجزيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس