قديم 28-06-2008, 12:55 PM  
  مشاركة [ 13 ]
الصورة الرمزية البجادي
البجادي البجادي غير متواجد حالياً
مضيف جوي ناس للطيران

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
البجادي يستحق الثقة والتقديرالبجادي يستحق الثقة والتقديرالبجادي يستحق الثقة والتقديرالبجادي يستحق الثقة والتقديرالبجادي يستحق الثقة والتقديرالبجادي يستحق الثقة والتقديرالبجادي يستحق الثقة والتقديرالبجادي يستحق الثقة والتقديرالبجادي يستحق الثقة والتقديرالبجادي يستحق الثقة والتقديرالبجادي يستحق الثقة والتقدير
البجادي البجادي غير متواجد حالياً
مضيف جوي ناس للطيران

الصورة الرمزية البجادي

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
البجادي يستحق الثقة والتقديرالبجادي يستحق الثقة والتقديرالبجادي يستحق الثقة والتقديرالبجادي يستحق الثقة والتقديرالبجادي يستحق الثقة والتقديرالبجادي يستحق الثقة والتقديرالبجادي يستحق الثقة والتقديرالبجادي يستحق الثقة والتقديرالبجادي يستحق الثقة والتقديرالبجادي يستحق الثقة والتقديرالبجادي يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: العدسات الاصقة و حلمي في ضيافة الجو

هلا والله بيكم جميع

ايه افرحي وهيصي لاني انا بعد ما أطلع لأي رحله إلا ب العدسات

بس نصيحتي لك
لازم يكون معك عدسات احتياطيه

لان سبحان الله ممكن لاي ضرف يصير بالرحلة كـ جفاف العين او ان العدسه تنزل من عينك بالغلط , راح تواجهين موقف صعب

انا شخصيا صار معي موقف

قبل شهر تقريباً , كان عندي رحله ولاني كنت مستعجل رحلت للمطار مع باقي ال crew بدون عدسات

ويوم وصلت عرفت اني ماني لابس عدسات , الحمد لله رحلت اللسينير تبع الرحله واعتذرت منه وقلت له اني ناسي العدسات , والحمد لله تفهم الموقف وطلعت الرحله وربي يسر اموري ونور طريقي باني سبحان الله ما واجهت اي صعوبه باني اقوم بكل مهماتي على متن الرحلة

نصيحتي لك وللجميع دايم يآخذ معه عدسات اضافيه بـ حقيبة المضيفين لأي ضرف ممكن تواجهه

والله يوفق لك ويوفق جميع الاخوان
اخوك ,, البجادي
مضيف طيران سما
البجادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس