قديم 08-05-2008, 12:49 AM  
  مشاركة [ 158 ]
الصورة الرمزية hatem623
hatem623 hatem623 غير متواجد حالياً
][ مراقب أقسام ][
][الطيران التشبيهي][

شكر غيره: 25
تم شكره 40 مرة في 29 مشاركة
hatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

hatem623 hatem623 غير متواجد حالياً
][ مراقب أقسام ][
][الطيران التشبيهي][

الصورة الرمزية hatem623

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 25
تم شكره 40 مرة في 29 مشاركة
hatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: حصريا: الطائرة تطلق النار تنفجر تحترق تخرج دخان وبالألوان كمان إدخل هنا وبسرعة

السريال لو سمحت انا طبعا مقدر تعبك ومجهودك بس ايه لازمته اني لازم ارد علشان اخد السريال انا طبعا مقدر مجهودك وانا كنت كده كده هاكتب رد علشان اشكرك فعلا قبل ما اعرف اني لازم ارد علشان اخد السريالبس بصراحه بحس ان الطريقه ديه ملزمه لينا لكي نرد علي موضوعك في اعضاء مثل عاشور لما بيكون في حاجه فيها سريال اوما شابه بيعمله في صفحه وورد تابعه للموضوع تسهيلا علي الاعضاء انا اسف علي كلامي واوعي تزعل مني ده مجرد راي ومن حقك انك تعترض علي كلامي بس والله ربنا اعلم بنيتي الخير ده بس ديه حاجه كنت حابب اوصلهالك وانا كده كده متعود اني برد علي اي موضوع انا اخذت منه او لا تكريم لجهود العضو ولكن لايكون هذا الرد هو الزام لي وشكرا spo2001

أخي العزيز كابتن spo2001 شكرا لك على مرورك ونقدك وأنا اتقبلة بكل قلب رحب
الصراحة هذا الموضوع كان في بداية إشتراكي بهذا المنتدى الرائع وأنا إتبعت هذة الطريقة لانني لاحظت أن الكابتن عاشور وضع اللعبة نفسها ومن يريد كلمة المرور يطلبها ويتم إرسالها على الخاص

هذا كل مقصدي كان ولا زال ولكن في هذا الموضوع فقط

ولكن أيضا لي تساؤل هل أجبرتك على دخول الموضوع والرد علية
هل تتعب من كتابة كلمة شكر ليس لي بشكل خاص ولكن بشكل عام لأاي شخص تعب وأحضر لك ما ترغب دون تعب منك ؟؟؟

أخي العزيز والله ما كان قصدي اي شئ عندما وضعت موضوعي سوا الفائدة للجميع واتباع النظام الموجود حينها

تستطيع مشاهدة جميع مواضيعي باستثناء هذا الموضوع هل طلبت من أحد أن يرد على مواضيعي كي أرسل لة سيريال او برنامج

على العموم أنا مستمر بنفس الطريقة في موضوعي هذا فقط ولن اغيرها
كل التحية لك وتم إرسال السريال على الخاص
التوقيع  hatem623
نحن منكم وإليكم
hatem623 غير متواجد حالياً