قديم 26-02-2008, 06:24 PM  
  مشاركة [ 26 ]
الصورة الرمزية مضيفه المستقبل
مضيفه المستقبل مضيفه المستقبل غير متواجد حالياً
درجة الضيافة

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
مضيفه المستقبل له تواجد مميز في خط الطيران
مضيفه المستقبل مضيفه المستقبل غير متواجد حالياً
درجة الضيافة

الصورة الرمزية مضيفه المستقبل

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
مضيفه المستقبل له تواجد مميز في خط الطيران
افتراضي رد: المغرب والسياح القادمون من الخليج... حقائق ونصائح ..

صحيح انو المغرب بلد جدا راااائعه وحلوه وانا شخصيا كان عندي صاحب مغربي كنت جدا احبه بس سافر على الدار البيضاء ولاكن كان عندي سؤال مشككني سمعت من الطثير من الناس وخصوصا من بعض رفقائي المغاربه حين سفرهن لموطنه انهم قالو ان المغرب دوله مشتهره بالسحر الاسود فهل هذا الكلام صحيح واتمنى عدم المجامله.لانو كثير ما تربط المغرب بالسحر والسحره وخصوصا من النساء فهل هذا الخبر صحيح ام هو في بعض المناطف وارجو الاجابه وطبعا مرسي بوكو علموضوع الاكثر من راااااائع يا سيدتي بس اتمنى انو تجاوبي على السؤال ولا تشيلي في خاطرك محمل السخريه او اثارة الفوضى انمى هو مجرد سؤال فضولي اريد معرفته اكرر اسفي وتحياتي الخالصه مضيفة المستقبل..

اسفه على عدم الرد قبل هذا لاني من فتره ما دخلت المنتدى
ايها الاخ ملك الشرق طبعا ما في مشكل في سؤالك وعلى الرحب ما وصلنا لشيل في الخواطر والحمد لله
ابغى اقول لك ايها السيد الشرقي العربي للاسف ان هذه المعتقدات سائده في كل البلاد العربيه ودووووووون اسثتناء واللي ابغى افهمو هو ليش الناس خايفين او يدعون الخوف من شي محيط بيهم وبمجتمعاتهم ايضا بس على قول المثل الجمل ما يشوف حدبته بس حدبه صاحبه واضحه وجدا جداا:customsmile2:
وبخصوص انه ها الصفه صارت مرافقه للمغربيات بالخصوص فاخي السبب الكل يعرفه هو انه نسائنا وبناتنا يعرفون يتعاملون مع الشريك او الزوج فلما يتعلق بيها يقولون سحر وخاصه لو كان متزوج اولى من نفس موطنه
فاحب اقول اللي تحس انه زوجها مسحور مكاان ما تفكر وتطلع اي كلام تروح ترجعه بنفس الطريقه ههههههههههه لو كانت نافعه ها الطريقه واحده مغربيه وقدرت تاخذو منها اكيد حلالها كل الطرق ترجعو بيها

طبعا اخر جملتين مو معقولين عارف ليش
لانه الرجل كائن وليس شيء مثل اي بخور او اي عمل يقدر يجيبو اويوديه والكائن هذا طبعا له مشاعر واللي ملكت وعرفت تمتلكهم فهنيئا لها بسحرها فكذاب اللي يقول ان حسن التعامل والحب والحنان ماهم سحر ولا لا يا اخ ملك الشرق:ANSmile15:
التوقيع  مضيفه المستقبل
beleive in what you feel inside and give your dreams the wings to fly
مضيفه المستقبل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس