قديم 26-02-2008, 12:06 AM  
  مشاركة [ 22 ]
الصورة الرمزية جناح جده
جناح جده جناح جده غير متواجد حالياً
نجم خط الطيران الشراعي
مدرب طيران شراعي

شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
جناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

جناح جده جناح جده غير متواجد حالياً
نجم خط الطيران الشراعي
مدرب طيران شراعي

الصورة الرمزية جناح جده

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
جناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: صور فترت وجودي بجده منذو اسبوعين

اهلا بك اخي القرني

جده منوره بئهلها

اذا عن حرس الحدود فئنت خلطت مابين حرس الحدوود وقهوة الجبل اخي قهوة الجبل لايوجد عندها حرس حدود لانها تقع بالقرب من نقطه تفتيش الشميسي
اخي عبدالله نعم انا كنت اطير مقابل لقهوة الجبل ولاكن لايوجد هناك حرس حدود الي اذا كان البحر هاليومين وصل لنقطه التفتييش ماادري هههههههههههههههههههههههههه
اما بالنسبه للتدبيس هذا شي لايخصني هذا الشي بينك وبين الاخ عبدالله السلماني ولا لها داعي تدبسها فيه لان ماطرت هناك الي معي تصريح ...

اشكرك علي المرور الرائع ونتمنا ان نلقاك في هذا الملتقي فقط لكي نتعرف علي شخصك الكريم
اشكرك اخي مرة اخري

تحياتي للجميع وطيران موفق

ما يهم التصريح من عدمه الموقع اصلن مناسب وما جبنا طاريه من الاساس اما عن حرس الحدود فلهم دوريه هناك وكذالك المجاهدين علشان تهرب المتخلفين وحرس الحدود لا يشترط فيه ان يكون على البحر فقط يعني خرخير فيها بحر او عرعر
المهم الله يوسع صدرك ويحفظك اتصلو علي من باب المعرفه الشخصيه بهم وقلو انت الي يطير قلت لا قلو قبل ساعه كان فيه واحد يطير ومضلته لونها كذا وكذا قلت لهم اكيد من الزملاء كوني توقعت السلماني هناك مع زميل جديد لنا هذي كل السالفه يعني مافي شي يستحق الذكر ..
وبلعكس صور جميله لك وطيرانك رايع ماشاء الله ونورت جده
وطيران موفق ان شاء الله
التوقيع  جناح جده
دروس طيران من اعداد عبدالله القرني
مدرب طيران شراعي ppg
جناح جده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس