قديم 26-12-2007, 02:44 AM  
  مشاركة [ 30 ]
الصورة الرمزية mijamaan
mijamaan mijamaan غير متواجد حالياً
Pilot

شكر غيره: 2
تم شكره 19 مرة في 11 مشاركة
mijamaan is a jewel in the roughmijamaan is a jewel in the roughmijamaan is a jewel in the roughmijamaan is a jewel in the rough
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى mijamaan
mijamaan mijamaan غير متواجد حالياً
Pilot

الصورة الرمزية mijamaan

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 2
تم شكره 19 مرة في 11 مشاركة
mijamaan is a jewel in the roughmijamaan is a jewel in the roughmijamaan is a jewel in the roughmijamaan is a jewel in the rough
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى mijamaan
Unhappy رد: سما للطيران تلغي 4 رحلات من الدمام الى جده والعكس نظرأ لانشغال الطيارين والملاحين بالآحتفال بعيد ميلاد المسيح

في البداية اشكر الجميع على الردود الحماسية
ولاكن انا عندي سؤال الى متى سوف نعتمد على الطيار الاجنبي هل طيران سما او ناس او السعودية لاتوجد لديها المقدرة على تدريب الشباب السعودي وخاصة اني سامع ان اكثر من 400 شخص على الانتظار عند الخطوط السعودية يعني وين التوجه ووين وزارة العمل الي عاملين سوق كبير على السعودة عارضين الشباب السعودي كبضاعه رخيصة بمعنى الانتاج المحلي (غير جيد ) لية دايم نحب المستورد من الخارج على ان الشباب السعودي والخليجي والعربي لا ينقصة الاالفرصة وانا متأكد ان اكثر من شخص على هذا المنتدى العزيز يتمنى يصبح مكان احد الطيارين في جميع شركات الطيران السعودية لاكن مايقد لانه انتاج محلي على فكرة انا لي احد الزملا تم تعيينة في احد خطوط الطيران السعودية تعرفون لية لان معاه الجنسيتين بسبب ولادة في كندا ولم يتم سحب الجنسية منة مع المعلومية انه حاول انه يدخل بالجنيسبة السعودية لاكن لل اسف انتاج محلي وهذا هو الان يطير في جميع انحا المملكة وكانت طريقة دخولة بالمراسلة من كندا وتم قبولة على انه كندي وبنفس الرخصة الي جاهم من الاول فيها على انه سعودي ورفض دخل نفس الشركة على نفس الرخصة وقبل بس كندي

واعذروني على الاطالة
mijamaan غير متواجد حالياً