قديم 22-12-2007, 05:00 PM  
  مشاركة [ 16 ]
الصورة الرمزية (((AIRBUS)))
(((AIRBUS))) (((AIRBUS))) غير متواجد حالياً
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER

شكر غيره: 0
تم شكره 8 مرة في 6 مشاركة
(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

(((AIRBUS))) (((AIRBUS))) غير متواجد حالياً
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER

الصورة الرمزية (((AIRBUS)))

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 8 مرة في 6 مشاركة
(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: من مصدر مؤكد:السعودية قريبا تحول طائرات الامبراير 170والام دي90 للرحلات الدولية.

طبعا الكلام موجه لجميع الاعضاء اللي شاركو بموضوعي حكاية التقيم مش لعبة صراحة انا بحس انو اللي اضاف تقيم سئ لموضوعي هو اما انو بيستهبل او انو صراحة حاقد لانو الموضوع عبارة عن مناقشة والكلام اخذ وعطى فمش لها الدرجة سئ مع العلم نجد موضوع اسوأمن موضوعي وبدون تقيم ففي واحد فيكن قاصد انو يعصبني بس على مين التقيم مش تقيم استياء من الموضوع لا هيدا تقيم هبل واللى حط التقيم صراحة ما بيفهم هو بدو يسوأ السمعة وبس .وتذكرو ان انا محترم مع الجميع وما بغلط في احد فبلاش تخلوني اتعمد ان استخدم اسلوب غبي مثل اللي يستخدمو بعض الاعضاء بالموضوع واللبيب بالاشارة يفهم هيدا مش تهديد ولاكن .....وبعدين هيدا كلام المندوب مش كلامي وانا نقلتو.
التوقيع  (((AIRBUS)))
(((AIRBUS))) غير متواجد حالياً