قديم 21-12-2007, 08:41 PM  
  مشاركة [ 15 ]
الصورة الرمزية s_m_k_1
s_m_k_1 s_m_k_1 غير متواجد حالياً
Aircraft Maintenance

شكر غيره: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة
s_m_k_1 نجم متميز في خط الطيرانs_m_k_1 نجم متميز في خط الطيرانs_m_k_1 نجم متميز في خط الطيرانs_m_k_1 نجم متميز في خط الطيرانs_m_k_1 نجم متميز في خط الطيرانs_m_k_1 نجم متميز في خط الطيرانs_m_k_1 نجم متميز في خط الطيرانs_m_k_1 نجم متميز في خط الطيرانs_m_k_1 نجم متميز في خط الطيرانs_m_k_1 نجم متميز في خط الطيرانs_m_k_1 نجم متميز في خط الطيران

مشاهدة أوسمتي

s_m_k_1 s_m_k_1 غير متواجد حالياً
Aircraft Maintenance

الصورة الرمزية s_m_k_1

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة
s_m_k_1 نجم متميز في خط الطيرانs_m_k_1 نجم متميز في خط الطيرانs_m_k_1 نجم متميز في خط الطيرانs_m_k_1 نجم متميز في خط الطيرانs_m_k_1 نجم متميز في خط الطيرانs_m_k_1 نجم متميز في خط الطيرانs_m_k_1 نجم متميز في خط الطيرانs_m_k_1 نجم متميز في خط الطيرانs_m_k_1 نجم متميز في خط الطيرانs_m_k_1 نجم متميز في خط الطيرانs_m_k_1 نجم متميز في خط الطيران
افتراضي رد: سؤال عن الرخص التي تمنح لمهندس الصيانه

اما تنلغي الشهاده بعد سنتين زين انا مهندس طيران A and B وصارلي متخرج اكثر من اربع سنوات يعني كيف انلغت شهادتي ياخي مو راضين يوةضفوني يبون خبره شفت طاش ما طاش يوم يطلعون عن الطيران هذا انا صاحب الفكره بس انا مهندس وهو طيار هذا الفرق بس خخخخخخخخخخخخخ
كيف يعني بعد سنتين تنلغي الرخصه اللي عندي يقولك المفروض كل سنتين تعيد الاختبار بالسلطه اما تنلغي ما اعتقد الله يطول عمرك

الرخصة الأردنية الجديده يوجد بها تاريخ أنتهاء عند الإنتهاء من الأختبار التحريري تستطيع الحصول علي شهادة بالنتجية التي حصلة عليها بكل أختبار وهذيه الشهادة صالحة لديك لمدة عامين وبعد العامين إذا لم يتم العمل بالرخصة تعيد الأختبارات فقط ولن يتم ألغاء الرخصة (في الخطوط السعوديه لو تجيب الرخصة بعد خمس سنين تتوظف لأنهم عارفين جايب معك ورقة أما علم بـــــــح )

إن شاء الله مع خصخصة الخطوط يتم ألغاء الإعتماد لأكاديميات الأردن للطيران لأنه كل بعد فترة نكتشف بسرقة جديده قبل عام لم يكن للرخصة تاريخ أنتهاء مثل الرخص الأمريكية ولكن حتى يتم الربح أكثر تم وضع تاريخ أنتهاء للرخصة

مع التحيه
s_m_k_1 غير متواجد حالياً