عرض مشاركة واحدة
قديم 28-02-2017, 01:50 AM  
  مشاركة [ 13 ]
pakhet pakhet غير متواجد حالياً
كابتن طيار
 
تاريخ التسجيل: 16 - 07 - 2014
العمر: 55
المشاركات: 380
شكر غيره: 3,119
تم شكره 626 مرة في 271 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 149
pakhet له تواجد مميز في خط الطيران
pakhet pakhet غير متواجد حالياً
كابتن طيار



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 16 - 07 - 2014
العمر: 55
المشاركات: 380
شكر غيره: 3,119
تم شكره 626 مرة في 271 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 149
pakhet له تواجد مميز في خط الطيران
افتراضي رد: طيران الإمارات: حقائب المسافرين المفقودة في مطار دبي تباع بالمزاد العلني

اخي الله يهدينا جميعا الممتهن التعابط هو من رجع قبل كم يوم واستفز باسلوبه اخوه كثير مثلا على سبيل المثال لا الحصر قرناس ..بوسعود ..يونس .. بلاك ماجيك ...صدى الغربه ... كابتن سيسنا ....محمد العجمي ... flyingwings....
شف هدؤ النقاش من قبل عودة صاحبكم وبداية الحده من اول دخول له مع الجميع وليس معي فقط فلم ابداء ابدا بل كلها ردود عليه وهذا هو حال غيري من اللي ذكرت اسماؤهم والناس ماراح يسكتون عن تعليقات او اسئله استعباطيه مقصوده وفيها السخريه وفرض الرأي ومصادرة رأي الغير .
مسألة التصنيفات فقد تطرق لها الكثير قبلي وتكلموا عنها فلست من بداء بها . وانا اوافق على ماقالوه عن هذه الصحف ولا اخفي هذا حتى عندما اخذت السعوديه احد هذه الجوائز قبل سنتين كان رأينا جميعا من ننتقد هذه الجوائز والصحف هو نفسه ولم نطبل ونهلل لها وكانها صحف مطهره وان من يصدرونها لاينطقون عن الهوى وحتى عندما فازت ناس من احدى الهيئات او الصحف سنتين متواليه كافضل ناقل اقتصادي ماطرنا في العجه وكان رأينا هو نفسه بل وتسألنا عن ماهية الاختيار .
فقط اخي عد الى كل اخبار الاماراتيه وغيرها من الشركات الخليجيه او العربيه او الاجنبيه طيلة الاشهر الماضيه طوال فترة غياب صاحبكم وسترى انني لم اتدخل في اي موضوع لاي شركه لا بمدح ولابذم وكل مداخلاتي تخص الشركات والمطارات السعوديه بنقد قاسي جدا وليس طبطبه حتى المها تطرقت لها باعتبارها شركه سعوديه ولو كانت قطريه لما تطرقت لها .
هذا انت اخي واماراتي وغيرهم من اخواني الاماراتيين وغيرهم من جنسيات اخرى لم اناقش اي امر تحدثوا عنه في اي موضوع ولم اتدخل فيه .
ابحثوا عن من تسبب في ذلك من اكثر من سنه وغاب وتسبب بعد عودته بهذه المشاحنات بعد طروحاته الاستعباطيه مع عدد من الاخوان في هذا المنتدى .
pakhet غير متواجد حالياً