قديم 20-03-2015, 05:01 PM  
  مشاركة [ 1031 ]
muhannad almahyini muhannad almahyini غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
muhannad almahyini مازال في بداية الطريق
muhannad almahyini muhannad almahyini غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
muhannad almahyini مازال في بداية الطريق
افتراضي استفسار عن دراسة الطيران

السلام عليكم
انا طالب سوري وعمري 19 حاليا ادرس في معهد صناعي سنة ثانية واختصاصي تبريد وتكييف وشهادتي الثانوية(بكالوريا) صناعية(مهنية) ايضا ،حابب ادرس الطيران المدني ولكن ما عندي معلومات كتيرة عن الموضوع .
عملت بحث علي النت وعرفت بعض المعلومات متل مدة الدراسة 18 شهر وتكلفة الدراسة بتتراوح من 50 الف $ لل70 الف $ وفي ارخص بحدود ال30 الف $ حسب البلد يلي عم ادرس فيه .
المهم في اسئلة لحد الان ما لقيتلها جواب ياريت تجاوبوني لو سمحتوا سمحتوا . اسئلتي هية كالتالي:
1.بالنسبة للشهادة الثانوية لازم تكون عامة وعلمي حصرا؟؟ يعني ما بيقبلوني بسبب ان شهادتي الثانوية صناعة؟؟ولا ما دخل الشهادة عادي بيقبلوني المهم يكون معي فلوس ؟؟؟
2.ما هو اقصي عمر مسموح به انا قرأت علي النت انو اقل عمر هوة 17 بس اقصي عمر شو ؟؟؟ يعني اكتر من 30 ماعد يقبلوا ؟؟
3.اخيرا واهم الشي انو كيفية التسجيل دورت كتير وكتير وكتير كمان وما كنت لاقي او اعرف شلون كيفية التسجيل او التقدم للدراسة فتت علي مواقع معاهد واكاديميات طيران بس ما عرفت شلون ، لازم حصرا روح علي البلد يلي بدي ادرس فيه طيران وهنيك بصير بقدم وراقي للمعاهد والاكاديميات ، ما فيني قدمها علي النت؟؟؟ وبعدين اذا انقبلت بروح علي البلد يلي بدي ادرس فيه ، لانو صعبة شوي اول الشي روح بعدين قدم وراقي واعد دور .
وشغلة اخيرة اي البدان بتنصحوني بالدراسة فيها واذا كان في بالامكان تعطوني ميزات وسلبيات كل بلد عن تاني.
وشكرا سلف
muhannad almahyini غير متواجد حالياً