قديم 15-05-2014, 08:32 AM  
  مشاركة [ 12 ]
الصورة الرمزية الكابتن القطري
الكابتن القطري الكابتن القطري غير متواجد حالياً

VIP MEMBER

شكر غيره: 224
تم شكره 148 مرة في 83 مشاركة
الكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

الكابتن القطري الكابتن القطري غير متواجد حالياً

VIP MEMBER

الصورة الرمزية الكابتن القطري

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 224
تم شكره 148 مرة في 83 مشاركة
الكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقدير

شوف يالحبيب..
اناااا ماجازلي موضوع الترانزيت بالمطارات الامريكية.. تتعطل كثير خاصه اذا طيارتك بعد ساعتين واذا تكلمت او شي اخذ عاد بالتشكيك وغيره ولازم تدخل وتاخذ شناطك و تطلع فوق وتعمل دخول من جديد بالشنط وغيرها و حتا لو كان الناقل واحد كنا على الخطوط الامريكية فلم ماله حل (بأختصار حاول انك ماتاخذ ترانزيت في امريكا اذا عندك طياره بعد 3 ساعات).
شخصيا اقبل بالبحرين وخذها نصيحة مني عالاقل ديرة منا وفينا .. وبعدها هيثرو ومنه الي فيغاس المدينة الجميلة.
واسمع النصيحة ثانية .. اسكن في بيلاجيو ان كنتو شباب
رحلة سعيدة.

آي نعم كلنا شباب ، إذا موضوع المطارات الأمريكية بهذا الشكل لا الخطوط البريطانية أفضل من الناحية التسهيلات و لا العطله و المشاكل حبيبي تسلم ع الرد و المساعدة الله يحفظك
بالنسبة لبيلاجيو تقدر تعطيني نبذه عنه بشكل مختصر ؟
و آسعاره إذا ممكن وشكراً

اللي اعرفه اليونايتد رحلاتها عبر دبي والله اعلم
نفس مشكلتك مع البريتش
وبالنسبة للتوقف في البحرين ساعة فقط وما تنزل من الطيارة وترى الرحلة بين الدوحة والبحرين ما تعتبر رحلة كلها 20د
ولوتوقف في لندن يوم او يومين تريح فيها وتكون ضربت عصفورين بحجر

أخوي اليونايتد بعد توقف في دبي ! يعني ولا رحلة لطيران غير عربي دايركت
الآن البرتيش البحرين و اليونايتد دبي خلاص معناه أتقبل الواقع و أستمتع برحلات الترانزيت
راح أشاور ربعي الشباب الي معاي و أخيرهم ما بين
( دوحة - دبي - نيويورك - لاس فيغاس ) يونايتد
( دوحة - البحرين - لندن هيثرو - لاس فيغاس ) الخطوط البريطانية
هذول أعتقد الشركتين الوحيده الي راح نختار بينهم طالما القصة بهذا الشكل
و بالنسبة للتوقف في لندن فكرة حلوه لكن هذا معناه نقوم بتقصير عدد الآيام
من 6 أيام إلى أربع في لاس فيغاس عشان يومين في لندن
إنت شرايك ؟؟ الكل يقول لي لاس فيغاس حدها ثلاث آيام أربع آيام
لكن أنا إخترت 6 عشان نتجول في المدينة كلها و بالمره لو حصلت فرصة نروح كاليفونيا البحر

فيغاس وجهة مهمه وسياحية طوال العام وليس لها موسم محدد طبعا سياحة فنادق وعروض مباشرة والقمار وخلافه مما تشتهر به
توجه الشركات ليس عدم اعتراف بسياحتها ولكن المسافر العربي لايعتبر فيغاس وجهة نهائية في حجوزاته
المميز في فيغاس هو انها قدمت الفنادق بمنظور جديد كليا لم يسبق ان رأيته في دول اخرى ومع هذا فهي ارخص الوجهات الامريكية
في اسعار الطيران والفنادق وذلك لتشجيع الراغبين بالمقامرة على القدوم

آآها يا خوي سطام يعني أنا أول مسافر عربي إعتبرتها وجهة نهائية خخخخخخ
لا شوف أنا بصراحة ما أكذب عليك حلمي أو بشكل أدق نيتي من زمان أزور فيغاس
خصوصاً أنا مدمن سينما فـ تتكرر على مشاهد المدينة أكثر من مره و فعلاً إدخلت خاطري
و من فيلم إسمه ( هانج إوفـر ) أمريكي له ثلاث أجزاء إعجبت بالمدينة بزيادة
بغض النظر عن طبعاً ما يخالف عاداتنا و تقاليدنا في هذه المدينة لكن الحمد لله رب العالمين
الواحد يروح ماينسى آخلاقه وياه و المحترم بيكون سوااء هني أو في لاس فيغاس محترم
أنا ما أقول أنا ملاك لكن أنا واحد يحب السفر و يعشقه لحد الجنون أكتشف مدن وايد و سهل إقناعي
بمدن كثيره ،، لذلك وناستي و طلعه الشباب تغير جو وبصراحة أنا ما أهتم لكلام الناس الي تقول لك ها العبرات مثلاً What happen in Vegas Still in Vegas
أو يقولك مدينة قمار و ملاهي ليليه و إلى آخره ، لأن أنا أعرف إن هذه المدينة تشتهر بهذا ولكن هناك أشياء إخرى عروض فنية سيرك عالمي جولة سياحية عروض مائية مدينة ترفيهية الخ و احلى ما فيها أيضاً الصحراء الأمريكية
عشان جذي أنا فعلاً أستغرب شركات تنافس الدول الإوروبية أو بمعنى أدق تفوقت على الشركات الإوروبية مثل طيران الإمارات و طيران الإتحاد و الخطوط القطـرية الي كنت أتوقع منها تتميز وتفتح وجهات أكثر أمريكية أولها لاس فيغاس إنها ما عندها ولا رحلة للمدينة هذه
بالتالي المسافر يتعرض لقصة طويله عريضه مثل الي قاعد تصير أحين لي

المسافه من لوس انجلوس الى لاس فيقاس هي 400كم اي -4ساعات بالسياره-
وهي مسافه حسب الاعراف الامريكيه تعتبر حذفه عصا من لوس انجلوس
ما اعرفه ان لاس فيقاس هي احد الوجهات السياحية لمن يزور لوس انجلوس نظرا لقربها منها
واغلب سكان لوس انجلوس وزوارها يروحون لاس فيقاس بالويكند.

نصيحتي هو ان تذهب الى لوس انجلوس وبعد كم يوم تروح لها بالسياره وهي تجربه ممتعه لاشك خصوصا ان استئجار سياره بامريكا سهل والاميال مفتوحه والطرق جدا جميله باستخدام الطريق السريع رقم 15.

تحياتي

بعد فكرة وايد حلوه لوس أنجلوس يعني أستبدلها بـ اليومين الي قال عنها أخوي الغالي ساكورا
ولا تشوف لندن أحسن ؟
و بالنسبة للـ آربع ساعات هذه ما تأثر يا خوي لكن أنا ما سقت في أمريكا و لا مره عشان أستأجر سيارة
و ما أدري إذا ممكن ياخذك تاكسي أربع ساعات عادي و كم بتكلف ؟
التوقيع  الكابتن القطري
الكابتن القطري غير متواجد حالياً