قديم 16-01-2014, 09:39 AM  
  مشاركة [ 57 ]
AvGeeksa AvGeeksa غير متواجد حالياً
Aircraft Engineer & Safety Officer

شكر غيره: 15
تم شكره 49 مرة في 34 مشاركة
AvGeeksa يستحق الثقة والتقديرAvGeeksa يستحق الثقة والتقديرAvGeeksa يستحق الثقة والتقديرAvGeeksa يستحق الثقة والتقديرAvGeeksa يستحق الثقة والتقديرAvGeeksa يستحق الثقة والتقديرAvGeeksa يستحق الثقة والتقديرAvGeeksa يستحق الثقة والتقديرAvGeeksa يستحق الثقة والتقديرAvGeeksa يستحق الثقة والتقديرAvGeeksa يستحق الثقة والتقدير
AvGeeksa AvGeeksa غير متواجد حالياً
Aircraft Engineer & Safety Officer

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 15
تم شكره 49 مرة في 34 مشاركة
AvGeeksa يستحق الثقة والتقديرAvGeeksa يستحق الثقة والتقديرAvGeeksa يستحق الثقة والتقديرAvGeeksa يستحق الثقة والتقديرAvGeeksa يستحق الثقة والتقديرAvGeeksa يستحق الثقة والتقديرAvGeeksa يستحق الثقة والتقديرAvGeeksa يستحق الثقة والتقديرAvGeeksa يستحق الثقة والتقديرAvGeeksa يستحق الثقة والتقديرAvGeeksa يستحق الثقة والتقدير

خلاص إذن هو افتراء وكذب اعتذر , لو اني قلت على خطوط اجنبية كان صدقتم
لكن هناك صورة للخطوط السعودية في ذهنك لا تريد تشويهها بإشاعة حتى ولو كانت الاشاعة صحيحة لهذا انت ترفض التصديق

اخونا عبدالعزيز .. المسألة مو تكذيبك ك شخص .. ولكن صدقني اللي قالك داااج
انا اعمل في الخطوط السعودية .. ومن يوم ما وعيت للدنيا وعائلتي كلها في الخطوط السعودية
عمرنا ما شفنا الشي اللي تقوله ..

انا موظف بالخطوط ومسؤول عن كلامي .. اتحدى ان يكون الكلام صحيح ...
اتحدى تحدي ... واذا قريبك مضيف .... وقدم الطلب بنفسه للراكب .. يعرف نفسه لي
وانا اتعهد امام الله .. ثم جميع الاخوان .. اني لاوصل الموضوع لاعلى سلطة في المملكة

الكلام هذا كلام فارغ ومستحيل .. ياما طرنا لامريكا واوروبا ورحلات بعيدة وقريبة وماقد شفنا ولا سمعنا الكلام هذا ....

يا رجال اذا كانت الخطوط الاجنبية اذا وصلت السعودية يتم اغلاق دولاب الخمور وتسليم المفاتيح للجمارك السعودية لحين الانتهاء من تصعيد الركاب ومن ثم يرجعون لهم المفتاح ويصكون الباب .. تجي تقولي يقدموا خمور ههههه

شوف انا اتحدى
واذا كان كلامه صحيح ... والله لاهدم الشركة فوق روسهم ...

بالمناسبة : اذا كان قريبك موظف جديد بالشركة ... فلا تسمع منه :)
AvGeeksa غير متواجد حالياً