قديم 01-07-2013, 07:37 AM  
  مشاركة [ 6766 ]
الصورة الرمزية مبارك البوعينين
مبارك البوعينين مبارك البوعينين غير متواجد حالياً
كابتن طيار

شكر غيره: 538
تم شكره 91 مرة في 40 مشاركة
مبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقدير
مبارك البوعينين مبارك البوعينين غير متواجد حالياً
كابتن طيار

الصورة الرمزية مبارك البوعينين

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 538
تم شكره 91 مرة في 40 مشاركة
مبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقدير

السلام عليكم هذا تقرير رحلتي الثاني في هذا الموضوع و ليس الاخير ان شاء ،،

نبدء بسم الله
1- نوع الطائرة : A321-211 الخطوط السعودية التسجيل HZ-ASI
2- مطار الاقلاع : مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة OEJN
3- مطار الوصول : مطار شرم الشيخ الدولي HESH
4- كيف وجدت الرحلة : رحلة ولا احلى في كل شيء بالعكس امس استانست و انا طالع من جدة و يجيني مراقب و يسولف معي و يقولي من وين جايب السكواك حقك و اسولف معه شوي و اغير الموجة بس اخيراً حصلت احد ، اخر شي في الفاينال ابروش بهبط خلاص ولا المراقب الكويس حق مصر يقولي ارجع سوي جو اراوند " والله من الزحمة " و اقعد افتر افتر احس اني وصلت السويس و رجعت اسوي هبوط الا الكمبيوتر يعلق و يطلع لي خطأ FETAL ERORR يبووووي مدري من الي حظه ردي انا ولا الخطوط السعودية مرة تطيح الطيارة و مرة يعلق الجهاز عاد الخطوط السعودية ما قصروا الله يعطيهم العافية حسبوا لي الرحلة و خلوا طايرتي بشرم بس ما حطوا ارايفيلد ، اليوم ان شاء الله ارجع بها من شرم الشيخ الى القاعدة الرئيسية الي انا اتبعها مطار الملك فهد بالدمام ادعولي اكمل الرحلة ذي
5- مدة الرحلة : والله ما حسبت بعد ما نكد علي ها الجهاز
6- مشآكل حصلت : ولا مشكلة بالطايرة اقلاع ولا احلى و رحلة ولا احلى خصوصاً انها وقت مغرب شيء مرة جميل

* ملاحظة : الزحمة في مصر شيء خيالي اعطت الطيران لمسة واقعية غير طبيعية والله زحمة لين تقول بس .
التوقيع  مبارك البوعينين

مبارك البوعينين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس