قديم 30-06-2013, 10:19 AM  
  مشاركة [ 6765 ]
الصورة الرمزية مبارك البوعينين
مبارك البوعينين مبارك البوعينين غير متواجد حالياً
كابتن طيار

شكر غيره: 538
تم شكره 91 مرة في 40 مشاركة
مبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقدير
مبارك البوعينين مبارك البوعينين غير متواجد حالياً
كابتن طيار

الصورة الرمزية مبارك البوعينين

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 538
تم شكره 91 مرة في 40 مشاركة
مبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقدير
Thumbs down

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

صراحة انا شفت الموضوع و انشدت له و الي شدني اكثر اخر الردود فيها فلوس و ركاب و تقارير هذه ابي اعرف كيف تسونها ،،،، لا اطول عليكم هذا تقرير رحلتي :
1- نوع الطائرة : لوكهيد 10 ترايستار الخطوط السعودية الصبغة القديمة
2- مطار الاقلاع : مطار الملك فهد الدولي بالدمام OEDF
3- مطار الوصول : مطار الملك عبدالعزيز الجوي بجدة OEJN
4- كيف وجدت الرحلة : كارثة، الطايرة بعد الاقلاع ب10 دقايق طاحت في الصمان باقي على الرياض يمكن 15 دقيقة
5- مدة الرحلة يمكن 10 دقايق
6- مشآكل حصلت :: اول مشكلة قابلتني عند الاقلاع و خلال الصعود الى مستوى 13 الف قدم عند المستوى 7200 بالضبط فقدت السرعة في المحرك الثاني و بعده على طول المحرك الثالث بسبب الطيار الالي و سوى ستال لان الطايرة مو قادرة تسوي كلايمينق و صار شكل الطائرة عمودي فصلت الطيار الالي حطيت الثروتل فل برضوا مو ذيك السرعة و رجعت شغلت الطيار الالي و كنت فاصل حق السرعة مسوي هولد بس لارتفاع و الهدينق و معدت المشكلة و ارتفعنا و رجعت الامور طبيعية حتى وصلنا ارتفاع 29000 قدم و رجعت ديمة لعادتها القديمة و حاول ما تحاول ليين طاحت الطيارة بشكل عمودي على الذيل في الصحراء المشكلة اني عنيد كان يمديني ارجع الدمام و اهبط بس الا ابغى اكمل الرحلة و ندمت من عنادي .
7- كيف كآن الهبوط : سقطت الطائرة
8- تقييمك الاخير للرحلة : 1 من 10 على الاقلاع بس كان ممتاز وجميل انا متوقع انه خلل في المحركات انا ما شيكت الوقود حق الطايرة لاني اذكر مرة سويت الاعدادات على وقود ناقص بس العدادات تشير عكس ذلك مدري وش السالفة
التوقيع  مبارك البوعينين

مبارك البوعينين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس