قديم 08-04-2013, 11:24 PM  
  مشاركة [ 22 ]
الصورة الرمزية Dr.Alrefaey
Dr.Alrefaey Dr.Alrefaey غير متواجد حالياً
][ د.الرفاعي ][
..مراقب قسم الاكاديميات..
Advisory Flight Academy

شكر غيره: 9
تم شكره 59 مرة في 16 مشاركة
Dr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Dr.Alrefaey
Dr.Alrefaey Dr.Alrefaey غير متواجد حالياً
][ د.الرفاعي ][
..مراقب قسم الاكاديميات..
Advisory Flight Academy

الصورة الرمزية Dr.Alrefaey

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 9
تم شكره 59 مرة في 16 مشاركة
Dr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Dr.Alrefaey

طبعا بعض الاخوة فشلو في الحصول على فيزة من امريكا وكندا وضلو يروجون للفلبين وكنه الفلبين دولة عظما مع العلم الدراسة في اوروبا واستراليا وامريكا ارخص من الفلبين حتى اسعار الفنادق وايجار لشقق غالي ايجار الفندق لعادي 100 دولار باليوم فما فوق وايجار الشقة 300 دولار فما فوق والي يكول اكو شركات تعترف بالرخصة الفلبيية خلي عطينة عنوانه علشان نراسلهة ونتاكد من كلامة مع الاسف صار املنتدى ساحة مفتوحة للنصب اصلا اكثر خطوط وحتى اسوية منها تطلب الرخص الاوربية واشباهه احذركم يا اخوان مو كل الحجي الي تسمعوه تصدكوه والي عجبني اكثر كل ما ازور اكاديمية ما اجد بية سوى طلاب قليلين يعني همة عايشين بس على النصب

انا مو متعود ادخل بنقاشات مع احد بس كلامك مردود عليه. عموما انا مقدر موقفك و اعصابك المتوتره لان الكثيرين وقعو بنفس المشكله. انا لم ينصب علي ابدا لاني ما خليت نفسي اوقع بالمصيده واعتمدت على نفسي و درست بسعر رخيص و اتخرجت و حصلت عقد و حاليا ابدا التايب راتنج بشركه فلبينيه محليه بس بقائمه شروط طويله ما اتوقع انك تقدر تحصلها بصراحه . و اذا بتحب بعطيك اسماء اكثر من 10 طلاب من السعوديه و ليبيا و مصر و الهند كل واحد رجع اشتغل بشركات طيران بلاده.. اذا مو عاجبك البلد توكل عالله و روح عالبلد الي بتريحك ليش اجيت الفلبين اصلا اذا مو معترف فيها على كلامك؟!! اما تطلق سهامك و تلميحك فهذا انا لا اقبله ابدا.. و انا اسمي معروف بالمنتدى و الكل بيعرفني ياريت تراعي كلامك .. انا احاول دائما الحد من ظاهره الوكلاء و السمسره بالاخص لموضوع الفلبين و دائما انبه اذا ايه مشكله او شيء راسلو الاداره و نحن نقوم بالمساعده بالي بنقدر عليه... و لكن بكلامك شملت الكل و هذا انا لا ارضاه... ياعيب الشوم بس!!
التوقيع  Dr.Alrefaey
Dr.Alrefaey غير متواجد حالياً