قديم 17-02-2013, 02:11 PM  
  مشاركة [ 4 ]
الصورة الرمزية jehad230
jehad230 jehad230 غير متواجد حالياً
مساعد طيار

شكر غيره: 12
تم شكره 5 مرة في 4 مشاركة
jehad230 يستحق الثقة والتقديرjehad230 يستحق الثقة والتقديرjehad230 يستحق الثقة والتقديرjehad230 يستحق الثقة والتقديرjehad230 يستحق الثقة والتقديرjehad230 يستحق الثقة والتقديرjehad230 يستحق الثقة والتقديرjehad230 يستحق الثقة والتقديرjehad230 يستحق الثقة والتقديرjehad230 يستحق الثقة والتقديرjehad230 يستحق الثقة والتقدير
jehad230 jehad230 غير متواجد حالياً
مساعد طيار

الصورة الرمزية jehad230

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 12
تم شكره 5 مرة في 4 مشاركة
jehad230 يستحق الثقة والتقديرjehad230 يستحق الثقة والتقديرjehad230 يستحق الثقة والتقديرjehad230 يستحق الثقة والتقديرjehad230 يستحق الثقة والتقديرjehad230 يستحق الثقة والتقديرjehad230 يستحق الثقة والتقديرjehad230 يستحق الثقة والتقديرjehad230 يستحق الثقة والتقديرjehad230 يستحق الثقة والتقديرjehad230 يستحق الثقة والتقدير

طائرات الويلكو بصراحة سيئة من ناحية الـ FMC وانا من الناس اللي واجهت هالشيء
بخصوص هالمشكلة
حدث الايراك عندك لانه ضروري
اخوي طيب ممكن رابط لتحميل طائرات ايرباص من انتاج شركه اخرى , لأني بصراحه ما اعرف معنى الايراك او طريقة تحديثه يا ليت لو تدلني على طريقة التحديث او تعطيني رابط طائرات من شركة اخرى.

لكن بخصوص الرحلة ياليت ارفقت الروت اللي عملت عليه الرحلة لانه احيانا الروت يبدا بـ SID OR DCT يعني يبدا بسيدز او دايركت
انا استخدمت ال DCT او NO STAR زي ما ذكر الاخ جناح الحريه في شرحه .

اذا كنت بتقلع عن طريق سيدز معين لازمك تشارت للمطار والطريقة سهلة فيك تفتح محرك البحث جوجل واكتب كود المطار مرفق بكلمة CHART وراح يظهر لك ملف PDF كامل للمطار

عند تحميلي لملف ال PDF ماذا سأفعل بالتشارت اي فيماذا ستفيدني بالضبط (لأني اول مره طبعا سأستخدمها) لأني في عالم المحاكي لي فقط فعليا من ابتدأت عمل رحلات ناجحه بطائرات استاندر 4 شهور ومنذ ابتدأت المحاكي كان قبل 8 اشهر لكن لم اكن اعرف ولا اي شيء عن الطائره لدرجة اني اقلع من دون فلابس وعند رفع النوز دايما يحصل لي انهيار وكنت بدأت بتركه ومللت منه الى ان وجدت هذا الموقع بالصدفه الحمد لله تعلمت منه الكثير وحببني في الطيران اكثر والان حولت مجال دراستي من هندسة الاتصالات الى هندسة الطيران كنت اريد ان ادرس الطيران لكن مشكلتي مع النظر مافيه قسمه .

برضه الهبوط يا اما يكون DCT OR STAR يادايركت ياعن طريق الاقتراب الالي للمطار وليس ILS
هل تقصد اذا استخدمت ال star ستقوم الطائره بالهبوط على المدرج المحدد في الاف ام سي اليا من دون تفعيل تردد الاي ال اس او فقط هي تقوم بعمل ابروتش الي من دون الضغط على زر loc و app
ال trans alt كيف اعرفه في باقي البلدان او انه غير ضروري نسبة لأنه لا يوجد ترافيك في المحاكي لدي ؟
هذه غامضة شوي لكن اللي فهمت النقاط تاخذها من موقع روت فايندر هو اللي يظهر لك الانترسكشن والايرويز
لكن مثل ماقلت تعتمد على تشارتات المطار
موضوع الروت والتشارت لازم يكونوا مع بعض اي هل يمكنني ادخال الروت تبع الرحله من الموقع وعمل رحله NO STAR من دون تشارتس ؟
هل عند ادخال الوجهه هكذا يكون اروت SEMRU DCT SOLAM
هل يمكن كتابته
A456/SOLAM
كما قلت وما فائدة اضافة A456 من عدمه
معنى00052 في خانة spd/alt و 01535
جاوبتني على معنى 00052 كيف يمكن ان تكون هذه سرعه هل تقصد حسب ما يفهمه ال FMC هذه سرعة الرحله وهي 300 عقده؟
لم تجاوبني على الخاني اللي مكتوب بها 01535 لماذا كتبت كذلك وفائدتها
واخر سؤال انا كاتبه بالسؤال اضفته على ما يبدو لم تلاحظه
ما معنى F,S,O في خانة ال Go around وماذا يتم كتابته في كل واحده
اخيرا هل يمكن ان كتابة فقط مطار الاقلاع والهبوط من دون اضافة النقاط semru و solam واذا يمكن ماذا سيحدث هل ستذهب الطائره مباشرة الى مطار الهبوط من دون نقاط ؟
وبكده انت كفيت ووفيت كابتن عسيري وارد لك الجميل ان شاء الله

التوقيع  jehad230
jehad230 غير متواجد حالياً