قديم 17-01-2013, 01:12 PM  
  مشاركة [ 40 ]
صدى الغربة صدى الغربة غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

شكر غيره: 54
تم شكره 274 مرة في 162 مشاركة
صدى الغربة له تواجد مميز في خط الطيران
صدى الغربة صدى الغربة غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 54
تم شكره 274 مرة في 162 مشاركة
صدى الغربة له تواجد مميز في خط الطيران

نعم اخي الكريم الخطوط الاسيويه مع الخليجيه تريدت شركات طيران العالم و ما يميز الشركات الاسيويه الطاقم الودود و الخدمه المميزه و الطائرات الحديثه. جربت الكاثاي باسيفيك في رحلتين على 4-747 و اخرى على ال B777-300ER و مستوى الخدمه كان راقي جدا مع اختلاف في الكبائن و نوعيه الكراسي و انظمه الترفيه بين الطائرتين. و جربت السنغفوريه A380 مره واحده كان ذلك من حوالي سنتين .
استطيع ان اقول ان القطريه و السنغفوريه بمستوى متقارب جدا و كل من الشركتين يقدم مستوى راقي في الخدمه و تعامل ممتاز و ترفيه على الطائرات و اسطول حديث ووجهات متعدده اما الكاثاي فتاتي بعدهم صراحه. و لكن بعد التفضيل النهائي افضل القطريه بالنهايه من ناحيه تعدد جنسيه الطواقم عكس السنغفوريه و التي طاقمها سنغفوريين في معظمهم و نوعيه الوجبات المقدمه في القطريه اقرب الى ذوقي كعربي . نقطه وحيده لا تعجبني بالقطريه هي ان بعض طائراتها من طراز الايرباص 320 غير مجهزه بنظام ترفيه لكل مقعد و من الملاحظ انها الطائرات ذات الشكل القديم او الطائرات التي استلمتها القطريه قبل عام 2007 و لكن تطير معظمها وجهات اقليميه في دول الخليج او دول عربيه قريبه حيث الرحلات القصيره و التي لا تحتاج للترفيه دائما.
كراسي رجال الاعمال في الدريم لاينراضيق قليلا من ال 330 او ال 777 و لكن بميزات اكثر.

شكرا على الرد اخي الكريم
بس شوف بالرغم من تعدد الجنسيات في الشركات الخليجية بس دائم الشركات الاسيوية تاخذ المراكز الاولى وترى طاقم السنغافورية موكلهم سنغافورين بس اسيوين وانت بنفسك قلت الاوربيين خدمتهم مومثل الاسيوين
الوجبات اللي تقدمها القطرية اسمحلي طعمها جدا عااادي عكس الاماراتية بالنسبة لي وجهة نظري
ومن ناحية الاسطول السنغافورية اسطولها افضل من القطرية بمراحل لوتكون طائراتها جميعا ذات البدن العريض راح تكون القطرية اروع من كذا
واسف على الاطالة وشكرا مرة اخرى على النقاش الجميل
صدى الغربة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس