قديم 02-10-2012, 02:14 PM  
  مشاركة [ 1 ]
الصورة الرمزية (((AIRBUS)))
(((AIRBUS))) (((AIRBUS))) غير متواجد حالياً
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER

شكر غيره: 0
تم شكره 8 مرة في 6 مشاركة
(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

(((AIRBUS))) (((AIRBUS))) غير متواجد حالياً
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER

الصورة الرمزية (((AIRBUS)))

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 8 مرة في 6 مشاركة
(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير
Thumbs down (((يا جماعة طلب لصبغات الويلكو777 لو سمحتم لاني تعبت وانا ادور عليها ارجوا المساعدة)))

كيف حالكم ان شاء الله طيبين
انا تعبت وانا ادور على صبغات للويلكو777 وكل ما ادخل رابط الموقع تطلعلي هذه الصفحة:
https://www.wilcopub.com/index.cfm?fuseaction=extra_777

ما عرفت اخذ منها حق ولا باطل
مع العلم زمان دخلت نفس الصفحة كنت اشوف جدول مقسم الى نصفين نصف للاكس ونصف ل2004
ومجموعة الصبغات العالمية لكل نسخة من المحاكي وكان كل ماعليك فعله هو انك تختار المحاكي اللي انت تشتغل عليه وتروح للصبغة اللي تبغاها وتضغط داونلود وبضغطة واحدة تتركب على الطائرة لكن الحين ما ادري هذه الصفحة مو عارف منها شي كيف الاقي جميع صبغات الويلكو سواء 777 او الايرباص
بس من باب اولى الحين 777
كمان ملحوظة الويلكو ل2004 وللأكس عشان ما احد يقوللي انها للأكس فقط
انا طالبكم واتمنى الاقي منكم المساعدة كوني اول مرة ادخل هذا القسم
تقبلوا تحياتي
التوقيع  (((AIRBUS)))
(((AIRBUS))) غير متواجد حالياً