قديم 29-09-2012, 08:28 PM  
  مشاركة [ 44 ]
الصورة الرمزية ابو مشاري
ابو مشاري ابو مشاري غير متواجد حالياً
مجلس الإدارة

مؤسس
نادي السياحة ونظم الحجز

شكر غيره: 142
تم شكره 1,148 مرة في 367 مشاركة
ابو مشاري يستحق الثقة والتقديرابو مشاري يستحق الثقة والتقديرابو مشاري يستحق الثقة والتقديرابو مشاري يستحق الثقة والتقديرابو مشاري يستحق الثقة والتقديرابو مشاري يستحق الثقة والتقديرابو مشاري يستحق الثقة والتقديرابو مشاري يستحق الثقة والتقديرابو مشاري يستحق الثقة والتقديرابو مشاري يستحق الثقة والتقديرابو مشاري يستحق الثقة والتقدير
ابو مشاري ابو مشاري غير متواجد حالياً
مجلس الإدارة

مؤسس
نادي السياحة ونظم الحجز

الصورة الرمزية ابو مشاري

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 142
تم شكره 1,148 مرة في 367 مشاركة
ابو مشاري يستحق الثقة والتقديرابو مشاري يستحق الثقة والتقديرابو مشاري يستحق الثقة والتقديرابو مشاري يستحق الثقة والتقديرابو مشاري يستحق الثقة والتقديرابو مشاري يستحق الثقة والتقديرابو مشاري يستحق الثقة والتقديرابو مشاري يستحق الثقة والتقديرابو مشاري يستحق الثقة والتقديرابو مشاري يستحق الثقة والتقديرابو مشاري يستحق الثقة والتقدير

موضوع يحتاج نقاش اوكي لكن مو بالنظرة السلبية هذي انا صراحة وانا اقرا الموضوع جاني احباط عجيب مع اني سامع الكلام هذا قبل الف مرة سواء من اصدقاء او من اقارب ..

انا عن نفســي راح ادخل المجال هذا وبكل ثقة ان شاء الله وانا راح اكون مسؤول عن قراراتي وراح اعيش كل لحظة في دراسة الطيران بمتعة وحماس وبعد التخرج ما راح تدري فين راح يكون رزقك !!

بنات سعوديات وهما بنات درسوا الطيران وهما عارفين انه مافي شي اسمة وظايف طيارين في السعودية للبنات والان مطلوبين في مدارس طيران امريكية للعمل كمدربات طيران هذا هو العشق للطيران هذا هوه الايمان ان الرزق مقدر بيد الله ومكتوب لك لو تروح فين مو شوية نظرات تشاؤوم تخليك تتراجع عن اللي نفسك فيه

قرأتها من وجهة نظر ايجابية وليس من ان لم توظفني شركتي الوطنية انتهى بي المطاف
احييك اخي
التوقيع  ابو مشاري
التعلم لا يتوقف عند حدود عمر زمني بل يوقفه التحجر العقلي
ابو مشاري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس