قديم 29-09-2012, 05:42 PM  
  مشاركة [ 21 ]
الصورة الرمزية محمد احمد عسيري
محمد احمد عسيري محمد احمد عسيري غير متواجد حالياً
Flying Way

شكر غيره: 3,018
تم شكره 6,646 مرة في 3,866 مشاركة
محمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

محمد احمد عسيري محمد احمد عسيري غير متواجد حالياً
Flying Way

الصورة الرمزية محمد احمد عسيري

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 3,018
تم شكره 6,646 مرة في 3,866 مشاركة
محمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقدير
Stats

كيف اعرف درجة ارتفاع انف الطائرة للعلم انا عندي لابتوب وستخدم رفع الطائرة بالاسهم الموجوة بالكيبورد

هل يوجد ساعة ساعة تبين درجة ارتفاع الانف او اقدر اضبط درجة الارتفاع مثل السرعة الارتفاع ،
ثاني شي كيف اقدر اشوف داخل قمرة القيادة يعني احرك بالموس يسار ويمين بدل مااستخدم مفتاح aو

اعتذر لك اخي عن التأخر بالرد
معرفة كيفية ارتفاع انف الطائرة امرها سهل تعرفها من شاشة الـ primary flight disply اللي هي اختصار كلمة PFD والصورة تبعها اللي على اليسار وتسمى ايضا شاشة الارتفاع الوهمي وهذا شكلها طبعا هذه شاشة PMDG B737

طبعا لاحظ انه بوسط الشاشة علامة الـ ((+)) اللي معناتها تدل انه الـ FLIGHT DIRECTOR يعمل فيك تعرف انه في حالة الطائرة بالصعود من الشاشة هذه
بالنسبة لكيفية التجول داخل الكوكبيت امره سهل
اضغط حرف A وبعدها تجول بالكوكبيت عن طريق الضغط على مسطرة المسافات مع الماوس وتلاحظ انك تتجول بالكوكبيت بكل اريحية
((نقطة مهمة))
استخدم الجويستك افضل من اسهم لوحة المفاتيح للتحكم بالطائرة
التوقيع  محمد احمد عسيري
محمد احمد عسيري غير متواجد حالياً