قديم 10-09-2012, 08:26 AM  
  مشاركة [ 187 ]
الصورة الرمزية عاشق الضيافه الجويه
عاشق الضيافه الجويه عاشق الضيافه الجويه غير متواجد حالياً
كابتن طيار

شكر غيره: 416
تم شكره 83 مرة في 52 مشاركة
عاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عاشق الضيافه الجويه
عاشق الضيافه الجويه عاشق الضيافه الجويه غير متواجد حالياً
كابتن طيار

الصورة الرمزية عاشق الضيافه الجويه

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 416
تم شكره 83 مرة في 52 مشاركة
عاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عاشق الضيافه الجويه

الطيران مو مضمون انك بتحصل لك على وظيفه مثلها مثل الي يبتعث من الدوله وبعد مايخلص خمس سنين يرجع حتى هو يجلس يدور وظيفه يعني الي يبتعث حتى هو موضمون يحصل وظيفه انا اعرف ناس راحو درسو برا ورجعو ماتوظفو الى بعد كم سنه

اخوي امير الله يوفقك وينور عليك سؤال بسيط لوسمحت واتكرمت
ابي ادرس لغه ادرسها وين في الكليه ولا برا الكليه انا ضعيف مره في اللغه وابي ادرسها باتقان تعرف ذي طيران وما يبيله لعب يعني اللغه مهمه جدا
ولا ادرس بمعهد قريب من الكليه
وكيف بعدين ادرس اللغه في معهد غير الكليه وارجع السعوديه وبعدين اخذ فيزا وارجع ادرس طيران انا ابي ادرس لغه على طول بعد كووورس اللغه
ساعدني تكفى وانا اخوك
انا متلخبط والله
وشاكر لك اخوي
عاشق الضيافه الجويه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس