قديم 30-08-2012, 11:16 PM  
  مشاركة [ 3 ]
الصورة الرمزية ahmad93
ahmad93 ahmad93 غير متواجد حالياً
VIP MEMBER
THE PRO FS Painter

شكر غيره: 0
تم شكره 11 مرة في 7 مشاركة
ahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ahmad93
ahmad93 ahmad93 غير متواجد حالياً
VIP MEMBER
THE PRO FS Painter

الصورة الرمزية ahmad93

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 11 مرة في 7 مشاركة
ahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ahmad93

حسنا اخوي احمد انت عرضت المشروع للنقاش
الحقيقة من جودة عملك الرهيبة هذه واللي انا متاكد انه مافي حد عملها قلبلك انت قلبت اكبر شركة لصنع الصبغات الاحترافية عاملاها فقط لمحركات الـPW
وانت كملت المشروع بشكل متكامل تماما
انا شايف انه مشروعك يستحق انه يتم تسويقه بشكل عالمي ومين يعرف يمكن يكون مصدر رزق الك ومش حرام او عيب انت عملت مشروع متعب جدا واخذ منك وقت وجهد كبير ومش غلط ابدا انك تسوقه بشكل جدي وتكسب منه وتطور مهاراتك اكثر واكثر ومين يعرف يمكن اسمك يكون مشهور بشكل عالمي ونشوفك تدير عمل كبير في هالمجال

اتمنى لك التوفيق ولمشروعك كل التوفيق

حياك الله كابتن محمد كل الشكر لك لدعم الفكرة والله أنا أتمنى لو تصبح عالمية ولكن المشكلة لسا أنا بدرس بالجامعة يعني ما عندي دخل مادي عشين أدعم المشروع ماليا لانو أنا الي عندي عقبات فيه هو إنو كيفية الدفع كيف ما عندي أدنى فكرة لها وتحتاج لموقع عشين تبدأ بالمشروع ممكن الواحد يعمل واحد مجاني الشغلة التانية إنو محتاج ثقة الناس وهذه مهمة جدا وبالاخير لما تبعت الملفات لازم تكون بشكل ملف تنصيبي كما هو بالشركات العالمية لضمان عدم أخذها من شخص ويجعلها له بمسماه بالنهاية تحتاج الفكرة لشيئ رسمي وهذا الي ينقصها شكرا لك كابتن محمد للمشاركة برأيك ومنتظر الشباب أراؤهم عشين هي اتهمني
التوقيع  ahmad93
ahmad93 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس